قرار عاجل الأهلي قبل مواجهة الترجي.. تفاصيل مدوية

الثلاثاء 09/مايو/2023 - 01:49 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اتخذ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرارا عاجلا قبل موقعة الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة المقبل.

وقرر كولر إعادة الحظر الإعلامي من جديد على اللاعبين، قبل مواجهة الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا من أجل زيادة التركيز.

جاء القرار بالاتفاق مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، الذي ترك الحرية للاعبين في التعامل الإعلامي طوال الـ48 ساعة الماضية، بعد الفوز على بيراميدز بكأس السوبر المصري.

ويستعد الأهلى لمواجهة الترجى التونسى والمقرر لها العاشرة مساء الجمعة المقبل فى "ذهاب" نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا باستاد حمادي العقربي "رادس" بتونس.

وتنقل قنوات beIN Sports مباراة الأهلى والترجى التونسى كونها الناقل الحصرى لمباريات البطولة الأفريقية، ويدير الكينى بيتر كاماكو مباراة الأهلى الترجى فى ذهاب نصف النهائى الأفريقى على ملعب رادس، ويعاونه سورو فاتسواني من ليسوتو وجيلبرت شيرويوت من كينيا، بجانب الصومالي عمر عبد القادر حكما رابعا، ويتواجد على تقنية الفيديو الجزائري مصطفى غربال، ويعاونه مواطنه مقرن جوراري.