موقعة حسم التأهل.. حقيقة غياب زيزو أمام النصر السعودي للإيقاف

الثلاثاء 01/أغسطس/2023 - 12:20 م
كتب: هاني عصام
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


آثار أحمد سيد زيزو لاعب وسط فريق الزمالك قلق الجماهير البيضاء حول غيابه عن المواجهة المنتظرة أمام النصر السعودي في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الملك سلمان للأندية - البطولة العربية 2023.

وترددت أنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول غياب أحمد سيد زيزو عن المواجهة المقبلة أمام النصر بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء بعد حصوله على بطاقة خلال مواجهة الشباب السعودي بالجولة الثانية.

وبالعودة للمباراة الأولى للزمالك أمام الاتحاد المنستيري، سنجد أن البطاقة الوحيدة التي حصل عليها لاعبي الزمالك كانت من نصيب البديل سيد عبدالله نيمار وليس أحمد سيد زيزو.

وبالتالي لا توجد أي عقوبة على زيزو تحرمه من المشاركة أمام النصر السعودي في الجولة الثالثة، وسيتواجد زيزو بشكل طبيعي في تشكيل المدير الفني الكولومبي أوسوريو.

وخسر الزمالك بهدف نظيف أمام الشباب السعودي من ركلة جزاء سجلها الأرجنتيني إيفر بانيجا في شباك محمد صبحي، ليتوقف رصيد الزمالك عند ثلاثة نقاط فقط، بينما رفع الشباب رصيده للنقطة الرابعة.

ويحتاج الزمالك تحقيق نتيجة إيجابية في الجولة الأخيرة أمام النصر السعودي من أجل ضمن التأهل من دور المجموعات والوصول إلى ربع نهائي المسابقة.