" لسة صغير".. أيمن أشرف يفتح النار على نجم الأهلي لهذا السبب

الأحد 06/أغسطس/2023 - 09:53 ص
كتب: علي عبيد
أيمن أشرف
أيمن أشرف
عاتب أيمن أشرف مدافع الفريق السابق بالنادي الأهلي زميله أحمد عبد القادر جناح القلعة الحمراء بعد هجومه ضد الجماهير.

وقال أيمن أشرف في تصريحات متلفزة " عبد القادر بمثابة أخي الصغير وأحبه جدًا، كلنا نتعرض لانتقادات من الجماهير ووسائل التواصل الاجتماعي، لم يعجبني رده على الجماهير".

وتابع " سأتحدث معه عن ما حدث، هو لاعب صغير ويجب أن نعطي له النصائح، كل اللاعبين يتعرضون للانتقادات، يجب أن تغلق على نفسك وتركز في عملك، وتعليماتك تحصل عليها من المدير الفني وفي النهاية لن أرد على كل أحد ينتقدني".

وكشف الإعلامي أحمد شوبير عن مفاجأة بشأن موقف ثنائي فريق بيراميدز عبد الله السعيد ورمضان صبحي خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال شوبير في تصريحات اذاعية "هناك تمسك من جانب إدارة فريق بيراميدز بخطوة الابقاء على خدمات عبد الله السعيد في الفترة المقبلة حيث ينال إشادة الإدارة بشكل مستمر".

وأضاف "رمضان صبحي لديه حالة من الندم الشديد بسبب الرحيل من الأهلي، وخسارة فرصة حصد هذا الكم الكبير من الألقاب والبطولات بالقميص الأحمر".

واختتم "حال وصول عرض خارجي قوي لضم رمضان صبحي سيكون هناك موافقة من جانب النادي الأهلي على خطوة بيعه، أما على المستوى المحلي الأهلي حتى الآن اغلق الباب أمام رمضان صبحي، في حين لا يملك الزمالك القوة المالية لضمه".