النصر السعودي يمدد عقد اللاعبة غادة العيادي

السبت 12/أغسطس/2023 - 06:04 م
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قرر مجلس إدارة نادي النصر السعودي، أحد أندية الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية برئاسة مسلي آل معمر، تمديد تعاقده مع لاعبة خط وسط الفريق التونسية غادة العيادي، لمدة موسم جديد تبدأ من اليوم 12 أغسطس، وتنتهي بنهاية مسابقة الدوري السعودي عن موسم 2023-2024.

واستقرت إدارة العالمي على تمديد تعاقد اللاعبة، وعدم التفريط في خدمات خلال الموسم الجديد، والذي سينطلق مطلع أكتوبر المقبل خاصة وأن العيادي تعد من القوام الأساسي للفريق، وقادته الموسم المنصرم إلى حصد بطولة الدوري لأول مرة في تاريخه على حساب الهلال.

وانتقلت اللاعبة التونسية للنصر السعودي، أكتوبر من العام الماضي وتحديدًا مطلع الموسم الكروي المنصرم 2022-2023، قادمة له من صفوف عمان الأردني، ونجحت في إثبات ذاتها مع العالمي، في موسمها الأول بالسعودية والذي توجت معه بأولى ألقابها الخارجية.

وسبق ومثلت غادة العيادي عدة أنديه تونسية ولبنانية وأردنية، وهي "الجمعية النسائية بالساحل في تونس، ونادي نجوم الرياضة اللبناني، ونادي الاستقلال الأردني، ونادي عمان الأردني".

وتوج النصر بلقب الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم النسائية، في نسخته الأولى لموسم 2022-2023، بعد فوزه على نظيره اليمامة المحترف في صفوفه اللاعب المصرية أمنية محمود 3-2، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، على ملعب نادي النصر بالرياض، في الجولة الرابعة عشرة والأخيرة من البطولة.

وقد شهدت الجولة الأخيرة أجواء دراماتيكية، حيث حسم فريق النصر البطولة في الدقائق الأخيرة من لقائه مع اليمامة، حيث كان متأخرًا بهدفين لهدف، قبل أن يعادل النتيجة ثم يحرز هدف الفوز في الوقت بدل الضائع.

واستغل فريق النصر، تعادل فريق الهلال مع نظيره الاتحاد 44 في اللقاء الذي جرى على ملعب نادي الهلال بالرياض، لتتوج سيدات النصر بلقب النسخة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز للسيدات، بعد تصدرهن ترتيب الدوري، برصيد 35 نقطة من 14 مباراة، بواقع 11 فوزًا، وتعادلين وهزيمة واحدة، بينما جاء الهلال في الوصافة، برصيد 32 نقطة من 14 مباراة.

وحل الشباب الذي تقوده المدربة المصرية مروة الحواط وتلعب له المصريتان، منه طارق وهيام عبد الحفيظ في المركز الثالث، برصيد 26 نقطة، بعد فوزه العريض على نادي سما 19-0، ليودع سما مسابقة الدوري الممتاز للسيدات، باحتلال المركز الثامن والأخير بلا نقاط، كما استقبل سما 173 هدفًا في مشواره بالدوري.