النائبة أميرة صابر .. أين أنت من المشكلات التى يعانى منها المواطن لتتحدثى عن رياضة الجمباز

الأحد 03/سبتمبر/2023 - 05:54 م
كتب: بقلم : سليمان أبو اليزيد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

الأخت الفاضلة أميرة صابر عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين و نائب رئيس الحزب الوطني الديمقراطي الاجتماعى المعارض لشؤون التخطيط والتطوير ، أنا سعيد للغاية أن حضرتك كنتي واحد من ضمن عدد أشخاص لا يتعدي عددهم أصابع اليد الواحدة الذين انتقدوا العرض الفرعوني لبطلة مصر و أفريقيا في الجمباز الإيقاعية حبيبة مرزوق في حفل ختام بطولة العالم التي أقيمت مؤخرا بإسبانيا ، في الوقت الذي أثنى الملايين وابهرهم عرض البطلة المصرية والذي تناولته وسائل الإعلام المختلفة باستفاضة و افردت له مساحات في الإعلام العالمي والقاري والمصري بشكل كبير .
عزيزتي النائبة رغم نقدك و رأيك المعارض للعرض أود أن أشير إليك انه لا يوجد عمل كامل في العالم و لكن في عمل مميز و مبهر قام به أشخاص كان هدفهم رفع الراية المصرية والتعبير عن تاريخ وأصالة الشعب المصري و قد تحقق الهدف بانبهار و الذي كنا نسعي اليه بشدة .
النائبة المحترمة أميرة صابر أن المولي سبحانه و تعالي الذي خلق الكون و ابدعه وصور البشر وجعلهم في أحسن صورة لم يجتمع عليه الجميع فمنهم من يعبد الله سبحانه و تعالي ومنهم من يعبد حيوانات و أشجار وأوثان ما انزل الله بها من سلطان لذلك فأنا سعيد للغاية لرأيك المعارض الذي أعتز به من ضمن عدد أشخاص لا يزيدو عن عدد أصابع اليد الواحدة .
الأخت الفاضلة حضرتك حاصلة علي بكالريوس قسم علوم كيمياء حيوية وكيمياء 2009 وحاصلة علي دراسات و دبلومات ليس من بينها دراسة واحدة خاصة بالرياضة او بأى قسم من أقسام الفنون الجميلة ، فحضرتك ليست خريجة تربية رياضة ولا فنون جميلة حتي تقيمي اي عمل رياضي أو تقيمي الزي الفرعوني الذي لا تعلمين قدره كما أنك عملتي كمسؤولة تسويق لمنطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا في احدي الشركات الخاصة ، ولم تعملي باي مجال من المجالات التي تنتقدي فيها الاعمال المتميزة ، لذلك أرجو أن تراجعي نفسك قبل أن تتحدثي عن عمل أبهر الملايين في أنحاء دول العالم المختلفة .
و أود أن أسألك سؤال انتي نائب رئيس الحزب المصري الديمقراطي المعارض لشؤون التخطيط و التطوير ما هي خططك التي قدمتيها لمجلس النواب للخروج من الأزمة الاقتصادية التي نعيش فيها و ما هو المجهودات الشخصية ومجهودات الحزب في المجتمع المدني لرفع كاهن الأزمة الإقتصادية عن أبناء الشعب المصري لكن دعني أقول لكي أن الأحزاب في مصر ليس لها وجود سوي الحزب الأول و ما دون ذلك فاصحابها يرفعون شعارات يلعبون فيها بعقول الغلابة و البسطاء لكي يتواجدوا في المشهد للحصول علي مناصب و امتيازات وليذهب الشعب المصري من الغلابة والبسطاء والفقراء الذين رفعوكي لهذا المنصب إلى الجحيم ، فأين حزب الأحرار ورجاله الذين كانوا أصحاب كلمات مسموعة و أين حزب الوفد و أين الأحزاب الأخري المعارضة فقد اندثرت و غابت عنها الشمس ، و حزبك ما هو إلا كيان حتي يقال أن لدينا حياة حزبية في مصر ، فارجوا أن يكون حزبك فعال و يقدم خدمات و مشاريع للمواطنين و ليس جمل لالهاب الحماس والمشاعر دون فائدة و مجرد كلام دون وجود حلول ترفع من شأن الوطن ، وليس لهدمه ..
أما عن النتائج التى تحققت فى عهد المجلس الحالى بقيادة الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحادين المصرى والإفريقى وعضو المكتب التنفيذى بالاتحاد الدولى ، فاتركيها لاصحاب التقيم من المختصين والهيئات الرقابية الذين يعلموا بالأرقام الطفرة الهائلة التى تحقق فى اللعبة والتى لم تتحقق منذ إنشاء الاتحاد وحتى بداية تولى مجلس أمين مقاليد الاتحاد ، ولو أردتى التعرف علي هذه النتائج فمقر الاتحاد يعلمه الدان والقاص .. وكله بالورقة والقلم وعلى المكشوف. .. تحياتى

المقال يعبر عن وجهة نظر كاتبه