القصة الكاملة للتحديات الصعبة.. كيف اشتعل موسم الأهلي مبكراً؟

الثلاثاء 19/سبتمبر/2023 - 02:07 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يسعى النادي الأهلي لحصد النقاط الـ3 أمام فريق المصري البورسعيدي في انطلاقة الدوري الممتاز وذلك من أجل مصالحة جماهيره خاصة بعد خسارة لقب السوبر الأفريقي أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري.

وعقب لقاء المصري يعود النادي الأهلي إلى الصراع الأفريقي ويلعب في دور الـ32 في دوري أبطال أفريقيا أمام فريق سان جورج الإثيوبي، ويلتقي النادي الأهلي أمام فريق سيراميكا كليوباترا بالجولة الثانية بالدوري يوم 27 سبتمبر.

ويلعب النادي الاهلي في دوري أبطال أفريقيا ويلتقي مع فريق سان جورج أحد أيام 29 سبتمبر أو 30 سبتمبر، ويلعب النادي الاهلي مواجهة نصف نهائي كأس مصر أمام إنبي وذلك يوم 4 أكتوبر، ويلتقي الفريق الأحمر أمام الإسماعيلي بالدوري يوم 8 أكتوبر في الجولة الثالثة.

يفتتح النادي الأهلي الدوري الأفريقي وذلك بمواجهة سيمبا التنزاني في جولة الذهاب يوم 20 أكتوب، و تقام مواجهة الإياب أمام سيمبا يوم 24 أكتوبر.

يلعب النادي الأهلي أمام بلدية المحلة في الدوري وذلك يوم 29 أكتوبر، ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي حال تخطي سيمبا مواجهة الدور نصف النهائي من الدوري الأفريقي يوم 29 أكتوبر في حين يقام لقاء الإياب يوم 1 نوفمبر المقبل.