تعنت ورفض وإصرار.. صراع ثلاثي للانضمام إلى الأهلي بعد موافقة كولر

الثلاثاء 17/أكتوبر/2023 - 12:14 م
كتب: علي عبيد
مارسيل كولر
مارسيل كولر
يأمل السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في تدعيم صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتعزيز صفوف المارد الأحمر.

وطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي من لجنة الكرة داخل القلعة الحمراء ضرورة التعاقد مع مدافع جديد في الفترة الحالية.

ويأتي طلب المدرب السويسري نظير الإصابات المتكررة التي يتعرض لها الثنائي محمود متولي ورامي ربيعة والاعتماد فقط على الثنائي الاخر محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم.

وحددت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بعض الأسماء تمهيدًا للدخول في مفاوضات مع أنديتها للحصول على خدماتهم في حال موافقة المدرب السويسري مارسيل كولر.

ويأتي أبرز هؤلاء الأسماء التي يسعى الأهلي التعاقد معها بالخط الدفاعي:

- أحمد حجازي

يعتبر مدافع نادي الاتحاد السعودي وقائد منتخب مصر أولى خيارات المدرب السويسري مارسيل كولر داخل أسوار النادي الأهلي لضمه هذا الشتاء لتدعيم الخط الدفاعي.

ويحاول مسئولو المارد الأحمر استغلال استبعاد اللاعب من قائمة العميد لإقناعه بالعودة للعب بقميص بطل أفريقيا.

- أسامة جلال

أصبح أيضًا مدافع نادي بيراميدز من اللاعبين المطلوبين بشدة داخل الفريق الأحمر لتدعيم الخط الخلفي حيث وافق كولر على التعاقد معه في الميركاتو الشتوي المقبل.

ومنح أسامة جلال الضوء الأخضر لمسؤولي الأهلي من أجل ارتداء القميص الأحمر ولكن هناك تعنت كبير من ناديه السماوي للتفريط بخدماته.

- أحمد كالوشا

بات مدافع إنبي أحد اللاعبين الذين يقتربون من الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي حال تعثر مفاوضات الأحمر مع الثنائي الأول.

وقد وافق كولر بشكل مبدئي على ضم اللاعب من صفوف إنبي في حال تعثر مفاوضات حجازي وأسامة جلال.