ثنائي أهلاوي.. 3 أسماء تهدد أوسوريو داخل الزمالك

الثلاثاء 17/أكتوبر/2023 - 01:19 م
كتب: علي عبيد
أوسوريو
أوسوريو
بات أيام الكولومبي خوان أوسوريو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك معدودة داخل القلعة البيضاء بعد تراجع نتائج الفريق القاهري خلال الفترة الماضية.

وأصبح المدرب الكولومبي على وشك الرحيل من صفوف نادي الزمالك وذلك في حال تعثر جديد خلال الفترة المقبلة سواء في بطولة الدوري المصري أو الكونفيدرالية الأفريقية.

وبدأ الزمالك بشكل غير جيد في الموسم الحالي حيث تعادل في أول لقائين ببطولة الدوري أمام المقاولون العرب وبيراميدز قبل أن يستعيد توازنه في اللقاء الماضي أمام البنك الأهلي ويفوز بهدفين مقابل هدف.

وبدأ مسئولو نادي الزمالك البحث عن مدرب جديد في حال رحيل أوسوريو حيث دخل 4 أسماء قوية ضمن ترشيحات القلعة البيضاء لخلافة أوسوريو ويأتي أبرزهم:

- رينيه فايلر

يعتبر المدرب السويسري واحدًا من المدربين الذي يسعى مسؤولي الزمالك لتواجدهم داخل الفريق الأبيض بعدما قدم مستويات رائعة مع النادي الأهلي في وقت سابق قبل رحيله خلال أزمة تفشي فيروس كورونا بداعي التواجد رفقة أسرته في بلاده.

وساهم فايلر مع الأهلي بالتتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز والوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا قبل أن يرحل ويتوج المارد الأحمر باللقب القاري على حساب غريمه التقليدي الزمالك.

- بيتسو موسيماني

أصبح الجنوب إفريقي بيتسو موسمياني واحدًا من المدربين المرشحين بقوة للتواجد داخل القلعة البيضاء في حال رحيل الكولومبي أوسوريو خاصًة بعدما ارتبط اسمه بشكل مستمر لتدريب الفريق القاهري.

ونجح موسيماني في وقت سابق أثناء قيادته للأهلي التتويج ببطولتي دوري أبطال أفريقيا فضلًا عن بطولة السوبر الأفريقي وكأس مصر.

- حسام حسن

يبقى اسم حسام حسن واحدًا من الأسماء التي لاتزال على طاولة نادي الزمالك تمهيدًا لتولي القيادة الفنية للفريق الأبيض.

وكان حسام حسن قد قدم مستويات رائعة مع الزمالك بعد توليه المهمة الفنية للفريق الأبيض في ولايتين بالسنوات الماضية.