أخبار الزمالك.. تفاصيل اعتذار فتوح وضربة موجعة قبل مواجهة أبو سليم الليبي

الثلاثاء 21/نوفمبر/2023 - 10:16 م
كتب: سليم محمود
شعار الزمالك
شعار الزمالك

عقد البرتغالي روي فيتوريا مدرب منتخب مصر الوطني جلسة مع أحمد فتوح نجم نادي الزمالك ونصحه بضرورة تقديم اعتذار للقلعة البيضاء من أجل الانضمام لقائمة الفراعنة الكبار فى أمم إفريقيا.
فيما يفتقد نادي الزمالك 7 نجوم قبل مواجهة فريق أبو سليم الليبي بدوري أبطال إفريقيا.
موقع وان ثري يسلط الضوء على أبرز الأحداث داخل جدران نادي الزمالك خلال الساعات الماضية.

بعد جلسة فيتوريا.. شرط وحيد لضم فتوح بأمم إفريقيا

كشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة تفاصيل جلسة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الوطني وأحمد فتوح نجم الفراعنة الكبار.
قال المصدر ذاته أن جلسة فيتوريا وأحمد فتوح جاءت عقب الانتهاء من مباراة سيراليون بتصفيات المونديال.
استطرد: فيتوريا نصح أحمد فتوح بضرورة تقديم اعتذار إلي مجلس إدارة نادي الزمالك لغلق الأزمة برمتها.
أضاف: اشترط فيتوريا من أجل ضم أحمد فتوح إلي قائمة منتخب مصر في بطولة امم افريقيا القادمة بكون ديفوار انهاء أزمته مع مجلس ادارة نادي الزمالك.

برنامج تأهيلي لرباعي الزمالك

خاض محمود حمدي "الونش" ومصطفى شلبي وعبدالله جمعة ومحمود علاء رباعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مجموعة من التدريبات التأهيلية، على هامش المران الجماعي للأبيض اليوم الثلاثاء، الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعداداً لمباراة أبو سليم الليبي المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وواصل الرباعي البرنامج التأهيلي الموضوع لهم من قبل الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، لتجهيزهم للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

غياب 7 نجوم

يستضيف الزمالك فريق أبو سليم الليبي فى السادسة مساء الأحد 26 نوفمبر، فى مباراة الجولة الأولى بالمجموعة الثانية لمنافسات الكونفدرالية الأفريقية، ويقع الزمالك في بطولة الكونفدرالية مع مجموعة تضم، ساجرادا الأنجولي، سوار الغيني، أبو سليم الليبي.

ويفتقد نادي الزمالك العديد من العناصر المؤثرة في مواجهة أبو سليم مثل محمود علاء وعمر جابر وسيف الدين الجزيري ومصطفى شلبي.

في الوقت الذي يستمر خلاله غياب الثلاثي أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي عن المواجهة القادمة للزمالك.