مش متابع وعلي الطلاق الراجل ده بيشتغلنا.. تصريحات متناقضة لعضو اتحاد الكرة حول فيتوريا

السبت 03/فبراير/2024 - 12:22 م
كتب: سليم محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
شهدت الساعات الماضية تصريحات متضاربة صادرة عن محمد أبو الوفا عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة بشأن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الوطني.

ويعقد مجلس ادارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام اجتماعا غدا الأحد من اجل حسم مصير رحيل البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الوطني من عدمه.

كان منتخب مصر الوطني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا ودع منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار عقب الخسارة امام نظيره منتخب الكونغو الديموقراطية بركلات الترجيح.

موقع وان ثري يسلط الضوء على التناقضات الصادرة عن محمد ابو الوفا عضو اتحاد الكرة بشأن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الوطني .

فيتوريا الأفضل
أكد محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم نهاية شهر سبتمبر الماضي أن البرتغالي روي فيتوريا مدرب منتخب مصر الأول، من أفضل المدربين وهناك تمسك شديد به.

وتابع أبو الوفا عبر تصريحات تليفزيونية :فيتوريا هو سعيد في منصبه ولا يوجد أي استقرار حول رحيله ولديه رغبة في الاستمرار.


أنا فى سوهاج ومش متابع أمم إفريقيا

خرج محمد أبو الوفا بتصريح غريب عبر الفضائيات على خلفية مغادرة محمد صلاح نجم منتخب مصر الوطني للعلاج فى انجلترا عقب اصابته فى بطولة كأس أمم افريقيا وقال: أصلا مكنش بيتابع أمم أفريقيا وأن في سوهاج.

أضاف: ليس لدي خلفية عن بيان اتحاد الكرة بشأن عودة صلاح إلى ليفربول لكن طالما اتحاد الكرة، أصدر بيان بعودة صلاح إلى ليفربول من جديد فهذا يعني أن الكلام صحيح.

وأوضح: أنا في سوهاج وأول مرة أسمع عن هذا البيان ما علمته أن كلوب قال إن صلاح سيعود وسنتناقش في هذا الأمر لكني فوجئت بعودته ومن الواضح أن المسؤولين عن المنتخب في كوت ديفوار أقروا بذلك.

فيتوريا هيشتغلنا
رد محمد أبو الوفا عضو اتحاد الكرة تعليقا على تصريحات البرتغالي روي فيتوريا انه جاء من أجل كأس العالم فقط ومطالبا برحيله: عليا الطلاق انا لو دربت المنتخب لأروح بيه كأس العالم هو الراجل ده هيشتغلنا.

ويستعد منتخب مصر الوطني للمشاركة فى العديد من الارتباطات الدولية بدءا من شهر مارس القادم بعد الخروج المهين من كان 2023.

وجاءت ارتباطات المنتخب القادمة على النحو التالي:
يشارك منتخب مصر الوطني ضمن منافسات بطولة دولية في شهر مارس بالإمارات مع منتخبات تونس وكرواتيا ونيوزيلاندا .
كما يخوض منتخب مصر الوطني مباراتين في تصفيات كأس العالم 2026 ضد بوركينا فاسو في مصر وغينيا بيساو خارج مصر في شهر يونيو المقبل.