الزمالك يتعادل سلبيًا أمام الداخلية في الشوط الأول

الخميس 29/فبراير/2024 - 08:01 م
كتب: علي عبيد
نادي الزمالك
نادي الزمالك
انتهت أحداث الشوط الأول بتعادل سلبي بين الزمالك والداخلية في المباراة التي تجري حاليًا على استاد القاهرة الدولي ضمن الجولة الرابعة عشر من دوري نايل.

بدأت الفرص البيضاء في الدقيقة الرابعة بتمريرات قصيرة بين لاعبي الزمالك في وسط الملعب دون أن تشكل أي تهديد على مرمى الفريق المنافس.

في الدقيقة العاشرة، توجد فرصة أخرى للزمالك بعد تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء عن طريق عبد الله السعيد، لكنها خرجت لركلة ركنية.

تعرض حمزة المثلوثي لإصابة قوية وتلقى مصطفى فوزي بطاقة صفراء من الحكم محمود ناجي بعد تدخله على مدافع الزمالك.

في الدقيقة 20، جاءت كرة عرضية من ركلة ركنية للزمالك من الجانب الأيسر عن طريق فتوح، ووصلت إلى ناصر ماهر الذي سدد الكرة ولكنها ابتعدت عن المرمى، ودقيقتين لاحقًا أهدر عبد الله السعيد فرصة مشابهة.

أهدر ناصر منسي فرصة للتقدم في الدقيقة 34 بعد تمريرة عرضية من داخل منطقة الجزاء، واستمرت محاولات فريق جوميز لتسجيل الهدف الأول وسط مقاومة الدفاع الداخلية.

قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق، تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء للزمالك عن طريق دونجا، لكنها كانت بعيدة جدًا عن المرمى.

في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول، جاءت تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لصالح الداخلية عن طريق محمود حسونة، وتصدى لها حارس المرمى بصعوبة.

ومن كرة عرضية من الزاوية الصغيرة لحارس الداخلية، تلقى حسام عبد المجيد فرصة وسددها بقوة وتصدى لها الحارس وارتدت لدونجا الذي سددها على العرض بشكل غريب.

تشكيلة الزمالك تضم: حراسة المرمى: محمد صبحي، وخط الدفاع: أحمد فتوح - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري، وخط الوسط: نبيل عماد دونجا - سيف جعفر - ناصر ماهر - عبد الله السعيد - أحمدانتهت الشوط الأول من مباراة الزمالك والداخلية بالتعادل السلبي، وذلك في اللقاء الحالي على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من دوري نايل.