4 دقائق تشعل نيران الغضب فى الكونفدرالية

الإثنين 08/أبريل/2024 - 05:09 م
كتب: سليم محمود
الكونفيدرالية
الكونفيدرالية

تأهل فريق نهضة بركان المغربي على حساب نظيره فريق أبو سليم الليبي إلي منافسات نصف نهائي كأس الكونفدرالية.

وتغلب فريق نهضة بركان على نظيره ابوسليم الليبي بثلاثة اهداف مقابل هدفين في مباراة إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية التي أقيمت على ملعب البلدي ببركان في المغرب.

وأسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف لادارة اللقاء الي محمد معروف كحكم ساحة في مباراة نهضة بركان وأبو سليم الليبي وسامي هلهل كمساعد أول ويوسف البساطي كمساعد ثاني.

وأحمد الغندور حكمًا رابعًا ومحمود عاشور حكمًا لتقنية الفيديو ويساعده فيها محمود البنا.

ويلتقي فريق نهضة بركان المغربي نظيره اتحاد العاصمة الجزائري فى نصف نهائي كأس الكونفدرالية.

واشتبك لاعبي أبو سليم مع الحكم محمد معروف الذي كان يدير اللقاء؛ بسبب احتسابه وقت إضافي كبير وبعض الأخطاء التحكيمية، بحسب تصريحات المدير التنفيذي للنادي.

واعتدي فريق أبو سليم الليبي على الحكم المصري محمد معروف واتهامات بالرشوة لانه قام بتمديد الوقت الضائع اكثر من 4 دقائق خلال مواجهة نهضة بركان وسجل الفريق المغربي هدف الفوز وصعد إلى الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية

وقال الحراري عبر الصفحة الرسمية لناديه: "قدر الله وما شاء فعل، فعلنا كل ما بوسعنا لإسعادكم واجتهدنا طوال ( 115 دقيقة ) ولكن لأفريقيا وللحكم المصري رأي آخر".

وأضاف: "ضربة مرمى نتفاجأ بإعطائها ركنية ومن ثم إضافة 15 دقيقة".

وأتم المدير التنفيذي للنادي الليبي: "حسبنا الله ونعم الوكيل في الظالم".

ويواجه فريق أبوسليم الليبي عقوبات صارمة بعد واقعة الاعتداء على الحكم الدولي محمد معروف إلي جانب توجيه اتهامات للطاقم التحكيمي بالرشوة.

وفى حال تضمن تقرير حكم اللقاء واقعة الاعتداء واتهامات الرشوة سيتم ايقاف العديد من لاعبي فريق ابوسليم الليبي الي جانب فرض غرامة مالية كبيرة علي النادي الليبي.