خالد الغندور : الأهلي حصل على بطولات كثيرة بالتزوير

الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 12:24 م
كتب: علي عبيد
خالد الغندور
خالد الغندور
علق خالد الغندور، اللاعب السابق للزمالك، على الأزمة التي تحدثت حول دوري عام 2003، بعدما طالب الأهلي وإنبي بحقهما في الفوز بلقب الدوري.

انتهت المباراة بفوز إنبي على الأهلي بنتيجة 4-3، مما رفع رصيد إنبي إلى 62 نقطة متساوية مع الأهلي في عدد النقاط.

وصرح خالد الغندور في تصريحات لقناة "أون تايم سبورت": "مسألة التزوير لا تؤثر إلا في فئة الأعمار تحت 13 عامًا، ولكن ما الذي يمكن أن يؤثر في لاعب ولد في عام 2003؟ إذا لعب في فريق لأقل من 21 عامًا؟ لن يكتسب أي خبرة، فالاختلاف يظهر قبل سن البلوغ في القدرات البدنية واكتمال العضلات والسرعة والقوة".

وأضاف: "قبل ذلك، حصل الأهلي على العديد من البطولات بفعل التزوير، مثل شكوك في لاعب وادعاء أنه مزور، ثم تقديم شكوى ومنحه الفوز في بعض المباريات وحصوله على بطولات في الناشئين".

وتابع: "لقد قام إنبي بتزوير لاعبين كثيرين، والأهلي كان لديه فريق كبير مزيف، هناك لاعبون في إنبي كانوا مزورين، وكذلك في الأهلي والزمالك، وهناك أندية حصلت على البطولة بسبب شكوك في التزوير، وحتى الأهلي نفسه حصل على بطولة بعد شكوى تقدم بها ضد نادٍ آخر".

وختم: "النادي الأهلي هو بطل دوري عام 2003 استنادًا إلى الأهداف المسجلة والمواجهات المباشرة، ولكن إذا كان هناك ادعاء بأن هناك فريقًا قد قام بتزوير لاعبين، فسيتم إجراء تحقيق في ذلك".