قبل إياب نصف نهائي الكونفيدرالية .. حسين لبيب يفاجىء لاعبي الزمالك بهذا القرار

الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 01:36 م
كتب: هاني عصام
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


​قرر حسين لبيب رئيس نادي الزمالك السفر مع بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا لمواجهة دريمز في إياب نصف نهائي الكونفيدرالية الإفريقية .

وعلم " وان ثري " أن حسين لبيب سيرافق البعثة في ظل قناعاته بمدى أهمية المباراة والتي تعد مصيرية في طريق تتويج الزمالك بلقب الكونفيدرالية خاصة بعد التعادل السلبي في القاهرة .

ومن المقرر أن يتولى الدكتور حسام المندوه رئاسة بعثة الزمالك بغانا وسيرافق الفريق كلا من حسين لبيب رئيس النادي وأحمد سليمان وحسين السيد عضوي مجلس الإدارة والمشرفين على فريق الكرة .

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مسؤولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة دريمز في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم الأحد الموافق 28 أبريل الجاري باستاد بابا يارا الرياضي.
ويتكون طاقم التحكيم من التشادي الحاجي الأو محمد حكماً للساحة، ويعاونه كلاً من، الكاميروني ألفيس جوي نجويجوي والإيفواري أدو هيرمان مساعدين، و الموريشيوسي باتريس مليزار حكماً رابعاً.
ويتواجد الموريتاني دحان بيده كحكم للفيديو، ويعاونه الموريشيوسي أحمد امتياز هيرالال.
واختار "كاف" النيجيري سانوسي محمد مراقباً عاماً على المباراة، في حين يراقب الحكام النيجيري تشيكويدي كاليستوس.
جدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم مساء أول
الأمس باستاد القاهرة الدولي، انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.
وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس الاثنين عقب خوض مباراة دريمز ‏الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية .