عاجل| بدون تقطيع.. بث مباشر الأهلي ومازيمبي الكونغولي

الجمعة 26/أبريل/2024 - 06:32 م
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يبحث عشاق النادي الأهلي عن بث مباشر مبارة الأهلي ومازيمبي والتي تقام في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن إياب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2023-2024.

وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بين الفريقين، ويسعى الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر في تحقيق الفوز، من أجل اقتناص بطاقة التأهل إلى الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي

ويمكنك مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس المالك الحصرية للحقوق بث مباريات دوري أبطال أفريقيا، كما تنقل قناة أون تايم سبورتس الأرضي.

بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي

كما يقدم لكم موقع “وان ثري” خدمة بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا من خلال هذا الرابط

و يتأهل الفائز من لقاء الأهلي أمام مازيمبي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي، ليواجه المتأهل من مباراة صن داونز الجنوب إفريقي والترجي التونسي.
قائمة الأهلي ضد مازيمبي
وضمت قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي كل من:
في حراسة المرمى: مصطفى شوبير- مصطفى مخلوف.
في خط الدفاع: محمود متولي- محمد هاني- رامي ربيعة- محمد عبدالمنعم- على معلول.
في خط الوسط: كريم وليد (نيدفيد)- محمد مجدي (أفشة)- أحمد عبدالقادر- عمرو السولية- أكرم توفيق- أحمد نبيل (كوكا)- رضا سليم- بيرسي تاو- حسين الشحات- إمام عاشور.
في خط الهجوم: محمود عبدالمنعم «كهربا»- أنتوني موديست- وسام أبوعلى.
واستبعد كولر كل من: (كريم الدبيس- طاهر محمد طاهر- كريم فؤاد- خالد عبدالفتاح -أليو ديانج- مروان عطية- محمد الضاوي كريستو- حمزة علاء).