كولر يعلق على تأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا.. ورسالة للجماهير

السبت 27/أبريل/2024 - 01:22 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
مارسيل كولر
مارسيل كولر
تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على مازيمبي الكونغولي.

واستطاع الأهلي من تحقيق الفوز على منافسه نادي مازيمبي الكونغولي بثلاثة أهداف دون رد ضمن فعاليات إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب "القاهرة الدولي".


وقال كولر في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء " سعداء بتحقيق الفوز على مازيمبي بثلاثية واللقاء بالطبع كان صعبًا للغاية ولكن اللاعبين اجتهدو من أجل هذا الانتصار".

وتابع " خوض اللقاء بنفس تشكيل مواجهة الذهاب من أجل مزيد من الانسجام واللاعبين قاتلوا من أجل تحقيق الفوز وسعيد بالتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا".

وأضاف كولر " دائمًا سعيد بتواجد جماهير الأهلي في المدرجات حيث عملت في العديد من الأندية ولكن لا يوجد مثل هذا الجمهور حيث كان اللاعب رقم 12 معنا في مباراة مازيمبي".

وواصل " في لقاءات الدوري أتمنى تواجد الجماهير بصورة أكبر وان تنال مباريات الدوري نفس الأهمية بالنسبة للجمهور مثلما يحدث في مباريات إفريقيا".

وأوضح " اليوم سنفرج بالتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا وغدًا سنغلق هذه الصفقة ونفتح صفحة مباريات الدوري وسنحاول تنفيذ تكتيك معين في الضربات الثابتة التي تهدد مرمانا".

وشدد " نعمل على حل لتلك الأزمة خلال الفترة الحالية وفريق مازيمبي كان مميزًا في تنفيذ الكرات الثابتة ولن نلعب ضد اي فريق يتمتع بنفس القوة من تنفيذ الركلات الثابتة".

وأكمل مدرب الأهلي " لقاء الترجي سيكون مختلف عن اللقاءات الماضية حيث حقق الفوز على صن داونز وهذا يدل على قوة الفريق".

واكمل" مصطفى شوبير قدم بطولة جيدة في أفريقيا ومحمد الشناوي سيشارك في المران الجماعي بشكل كامل بداية من يوم الاثنين القادم".

واتم " محمد الشناوي لن يعود سريعا بنفس الجاهزية وسنرى حتى مباراة النهائي من الأنسب لحراسة عرين الأهلي".