حسام غالي يطلق 7 تصريحات نارية.. ماذا قال عن الزمالك وأزمة حكام كوبر ورئاسة الاهلي وموقعة الترجي؟

الأحد 28/أبريل/2024 - 10:25 ص
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أطلق حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، العديد من التصريحات الهامة خلال ظهوره مع الإعلامي أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، عبر برنامج الكابتن.

وجاءت أبرز تصريحات حسام غالي على النحو التالي:

-"أنا الآن عضو مجلس إدارة ولا اخطط لأي أمر آخر، وكان من الممكن أن اكون مميز أيضا في الأمور الفنية لو عملت في هذا المجال ولكن شرف لي أن أتولى منصب رئيس نادي الاهلي في يوم من الايام واكيد أتمناها".

-"لم تكن لدي أزمة مع كوبر وكل أزمتي كانت للدفاع عن لاعبيه، وكوبر لم يكن يعرف أي شيء عن الكرة المصرية، وتقابلت معه داخل الساونا وقال لى أنتم بتكسبوا بالحكام، ده راجل أرجنتيني ما يعرفوش حاجة، إيه لزمة الكلام ده ويعرف منين يقول الكلام ده، ومرة أخرى يقول لي لو أنا بدرب فريق قدامكم قصده على الأهلي هنكسبكم".

-"أصعب موقف مر عليا أثناء مسيرتي كان واقعة إيجابية عينته واتهامه بتعاطي المنشطات، وكنت هتجنن، وشكيت في نفسي لأني كنت حريص على نفسي جدا وكنت مهدد بالإيقاف سنتين مما ينهي مسيرتي".

-"الأهلي قدم مباراة جيدة أمام مازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، لكن الأحمر لا يحتفل إلا بالبطولات، وننتظر النهائي".

-"الزمالك فاوضني مرة واحدة عندما كنت محترفا بالخارج في ٢٠١٠ تقريباً عن طريق ممدوح عباس واعتذرت له بكل احترام، ومن أفضل لحظاتي عندما تلقيت تحية من جمهور الزمالك، وكانت آخر مباراة لي والجمهور طلبني وترددت قبل الذهاب إليهم، ومن الرائع أن تحظى بدعم جمهور المنافس".

-"اعتذرت عن بطولة 2008 بالاتفاق مع حسن شحاتة، وقد لعبت قبلها البطولة العربية وتواجدت في المعسكر قبل كأس الأمم، ووقتها تلقيت عرضا من نادي ديربي كاونتي وطلبوا مني التواجد برفقتهم وأخبرت الكابتن حسن شحاتة أنني سوف ألعب حوالي 16 مباراة، بينما المنتخب ربما لا أخوض أكثر من 6 مباريات فقط، وقد سمح لي باللعب مع فريقي الجديد ولو عاد به الزمن سوف يتخذ نفس القرار وشرف كبير لأي لاعب أن يمثل منتخب بلاده".

-"زيارة وفد الأهلي للزمالك كانت تاريخية ومهمة لنبذ التعصب في الملاعب خلال الفترة المقبلة".