البدري يطلق 6 تصريحات قوية.. توقيع نجم الزمالك مع الأهلي وخلافة كولر وتجربة التوأم في المنتخب

الأحد 28/أبريل/2024 - 11:13 ص
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أطلق حسام البدري المدير الفني السابق لمنتخب مصر، العديد من التصريحات الهامة وذلك للتعليق على بعض الأمور في الكرة المصرية.

وجاءت أبرز تصريحات حسام البدري مع مهيب عبد الهادي على النحو التالي:

-"تدريب نادي الزمالك؟ يجب علي أن أسكت لأنه نادي كبير ولكن دائماً سأقول أن تدريب هذه الأندية يكون لأولادها، هناك احترافية بالطبع ولكن أنا أهلاوي ولدي ارتباط بالنادي الأهلي وجماهيره".

-"تم عرض موضوع تدريب الزمالك عليّ، وحدثت جلسة ولكن قلت لهم أنه من الأفضل أن يتولى تدريب الفريق أحد أبناء نادي الزمالك، وبالنسبة لي تدريب نادي الزمالك صعب".

-" أنا تحت أمر النادي الأهلي في أي وقت، ومن الصعب أن أقول للنادي الأهلي لا، ومن الصعب أن أتولى منصب مدرب عام في الأهلي، وإذا عرض النادي الأهلي عليك شيء سيكون بمنطقية".

-"سيد عبدالحفيظ من أنجح مديرين الكرة في تاريخ النادي الأهلي وله بصمات وحقق مع النادي الأهلي بطولات كبيرة، وخالد بيبو يسير على خطوط ومنظومة النادي الأهلي وبمتابعة من مجلس إدارة النادي، ويجب أن تكون هناك مساندة لخالد بيبو".

-"شيكابالا كان على أعتاب الانضمام للنادي الأهلي وأنا متواجد كمدرب عام في النادي الأهلي، وكان نفسي أن يكون شيكابالا موجود معنا وقتها وهو عائد من باوك".

-"أتمنى المساندة لحسام حسن في منتخب مصر وهي تسير بشكل جيد الآن، ولديه فرصة لتحقيق أحلام الجماهير بالوصول لكأس العالم، ولم أجد نفس الدعم الجماهيري وكنت مظلوم بشكل كبير جداً في فترة تولي تدريب منتخب مصر".