عرام وكرشه يصعدا بالقناطر للتمهيدى الثاني بكاس مصر

الثلاثاء 14/أغسطس/2018 - 08:36 م
كتب: عبد المنعم حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حقق الفريق الاول لكرة القدم بنادي القناطر بقيادة اسماعيل ضم ضم فوزا مستحقا على فريق العياط بهدفين للا شئ في المباراة التي اقيمت اليوم ضمن مباريات الدور التمهيدي الاول لمسابقة كاس مصر ليصعد ابناء القناطر للدور التمهيدي الثاني.

أحرز اهداف القناطر محمد عبد العظيم "عرام" في الدقيقة 2 من بداية المباراة وعزز اللاعب ندا عبد الحميد "كرشة" فوز فريقه واحرز الهدف الثاني في الدقيقة 14 من نفس ابدلشوط ليحصلا لفريقهم على ثلاث نقاط غالية في بداية مشوار الفريق نحو تحقيق الصعود .

جاءت المباراة قوية بين الفريقين وتسيد لاعبو القناطر شوطي المباراة وادوا مباراة جيدة وقوية بفضل تعليمات الجهاز الفني الذي يقوده فنيا اسماعيل ضم ضم نجم البلاستيك السابق ومحمود طه المدرب العام ومحمد عبده مدرب حراس المرمي .

في المقابل اشاد المدير الفني للقناطر باداء اللاعبين الرجولي وبرز منهم بشكل متميز محمد عرام وندا عبد الحميد واسلام فرج ومحمد حسين ومحمد بهاء ومحمد عبد القادر وحسام حسن وعمرو فتحي كما تالق حارس المرمى بركه شحته وكان نجم المباراة الأول.

على الجانب الأخر شهدت المباراة حضور مجلس ادارة القناطر برئاسة الحاج محمود غريب رئيس النادي المشرف العام على الكرة والزميل أشرف الشامي نائب رئيس تحرير الأهرام الرياضي وعضو مجلس الإدارة بالإضافة إلى حضور سيد عبد المنعم ومحمد عيد وسامح الشرباصى وابو سريع ابو عيده أعضاء المجلس وذلك لمساندة الفريق

في المقابل قرر رئيس النادي منح الفريق مكافأة الفوز بعد الصعود للتمهيدي الثاني للكأس بعد أن أثنى ومعه مجلس الإدارة على مستوى وشكل وأداء الفريق الذي أكدوا بعد انتهاء مباراة اليوم ان فريق القناطر قادم بقوة نحو تحقيق الصعود للقسم الثالث في الموسم الجديد والوصول لأدوار تالية بمسابقة كأس مصر.