كارتيرون لـ"أكرم توفيق" قبل قيده إفريقيًا: "سأخبرك بخبر سيء"

الثلاثاء 14/أغسطس/2018 - 08:39 م
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن ضم الثنائي أكرم توفيق وناصر ماهر، لقائمة المارد الاحمر الإفريقية.

وحرص الفرنسي كارتيرون على إبلاغ اللاعب خبر قيده هو وناصر ماهر، خلال مران الفريق، الذي أقيم اليوم، الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي الجمعة المقبل،  بمنافسات الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الأولى بدوري ابطال افريقيا.

وعلم وان ثري أن كارتيرون حرص على المزاح مع اللاعب خلال مران اليوم، قبل إبلاغه بخبر قيده في القائمة الإفريقية، حيث قال كارتيرون للاعب: "سوف أخبرك بخبر سئ للغاية".

ورد توفيق على كارتيرون قائلًا: " لا يوجد أسواء مما أنا عليه وعدم تواجدي بشكل أساسي مع الفريق".

وتبادل الثنائي الحديث بعدها ليؤكد كارتيرون للاعب بأنه يعلم مدري اجتهاده في التدريبات، بالإضافة إلي انه يعلم بأنه من ضمن اللاعبين الأساسيين مع المنتخب الأوليمبي وكذلك منتخبات الناشئين في السنوات الماضية.

وفي الأخير أخبر كارتيرون أكرم توفيق بأنه تم قيده في قائمة الأهلي الأفريقية مع ناصر ماهرو هو تكليل للمجهود الذي يبذله وسيكون قيده حمل كبير عليه في الفترة المقبلة.

واختار كارتيرون 23 لاعب لمواجهة الترجي وضمت أكرم توفيق وناصر ماهر بعد قيدهما كما ضمت القائمة عمرو السولية بعد غيابه عن المباراة الأخيرة بسبب الإصابة واستبعد كارتيرون مؤمن زكريا وصبري رحيل.