النصر يحلم باستعادة بريقه أمام الاتفاق في الدوري السعودي

الأربعاء 07/نوفمبر/2018 - 09:21 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
سيتطلع النصر للعودة إلى سكة الانتصارات مرة أخرى عندما يحل ضيفا على الاتفاق يوم الأحد القادم، بعد أن تعثر مرتين متتاليتين ليتسع الفارق مع غريمه التقليدي الهلال، متصدر الدوري السعودي للمحترفين، إلى 5 نقاط.

واستهل النصر، المعروف بلقب "العالمي"، الموسم بستة انتصارات متتالية قبل أن يتعادل مع الفيحاء ويخسر أمام الأهلي في الجولة السابقة ليصبح رصيده 19 نقطة من 8 مباريات.

وكتب سعود آل سويلم رئيس النصر في حسابه على تويتر بعد الهزيمة أمام الأهلي "خسارة النصر الليلة كانت مخيبة للغاية لجماهير الشمس الوفية".

وأضاف "المستوى الفني لم يكن مرضيا تماما، سنعالجه بشكل عاجل".

ويذهب النصر، الذي يواجه مولودية الجزائر اليوم الأربعاء في ذهاب دور الستة عشر لكأس العرب للأندية الأبطال، إلى الدمام، لمواجهة فريق لا يزال يضمد جراحه بعد هزيمتين ثقيلتين على التوالي.

وبعد بداية جيدة للموسم عاد الاتفاق لأرض الواقع بصورة قاسية، فخسر 5-1 أمام الفيصلي الأسبوع الماضي قبل سقوطه بنتيجة 4-1 أمام الهلال المتصدر، أمس الثلاثاء.

ويحتل الاتفاق المركز السادس برصيد 14 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف الشباب صاحب المركز الخامس والذي يسعى لمواصلة صحوته خارج أرضه أمام الفيصلي غدا الخميس.

وبعد 4 مباريات بلا أي فوز، انتصر الشباب في مباراتين متتاليتين على القادسية والوحدة ليقترب مرة أخرى من ثلاثي المقدمة.

ويسعى الأهلي، الذي يملك 19 نقطة في المركز الثاني، لمواصلة الضغط على الهلال حين يستضيف القادسية صاحب المركز قبل الأخير بعد غد الجمعة.

ويلتقي الهلال، الذي جمع 24 نقطة في بداية مثالية للموسم، مع الوحدة الرابع برصيد 15 نقطة يوم الأحد القادم حيث سيبحث عن فوزه التاسع في 9 مباريات.

وقال سالم الدوسري لاعب وسط الهلال ومنتخب السعودية "في كل مباراة نبحث عن الفوز، الابتعاد بالصدارة بفارق خمس نقاط لن يشعرنا بالراحة أو الهدوء قبل فترة التوقف الدولي".

وسيحصل الاتحاد، الذي يقوده المدرب الكرواتي سلافن بيليتش، على فرصة جديدة لتحقيق فوزه الأول هذا الموسم ومغادرة مؤخرة الترتيب بعد بداية كارثية للموسم عندما يلعب في ضيافة الفيحاء يوم السبت في المجمعة.

وخسر الاتحاد 6 من مبارياته الثماني الأولى هذا الموسم ليحتل المركز الأخير بنقطتين، وهو الفريق الوحيد الذي لم يحقق أي فوز في الدوري هذا الموسم.