حوار| وكيل «إدو إيمومو» يكشف تفاصيل مفاوضات الأهلي مع لاعب فيتا كلوب

الخميس 06/ديسمبر/2018 - 04:02 م
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
الأهلي يفاوض إيمومو منذ شهرين.. واللاعب يرحب بالانتقال لزعيم إفريقيا

إدو إيمومو لم يوقع لفريق كابوسكورب الأنجولي

العرض الرسمي للأهلي لضم إيمومو خلال 10 أيام

ترددت منذ أيام أنباء عن دخول النادي الأهلي في مفاوضات قوية مع اللاعب إدو نجوي إيمومو، لاعب وسط نادي فيتا كلوب الكونغولي، تمهيدًا لضم اللاعب خلال انتقالات يناير 2019.

وجاء ذلك بعد تأكيد مصادر عديدة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لموقع وان ثري، عن دخول هيثم عرابي مسؤول التعاقدات بالقلعة الحمراء، في مفاوضات مع اللاعب من أجل ضمه في الميركاتو الشتوي المقبل.

ونجح وان ثري من الوصول إلي وكيل اللاعب إيمومو، والذي كشف كافة التفاصيل والمفاوضات التي يقوم بها مسؤولو النادي الأهلي لضم اللاعب. 

وأكد فاوستينو مانديلا، وكيل اللاعب إيمومو على وجود مفاوضات من قبل النادي الأهلي مع اللاعب وذلك منذ أكثر من شهرين.

وأضاف أن المفاوضات مستمرة بينه وبين الأهلي بعلم اللاعب، حتي قبل نهائي الكونفدرالية يوم الأحد الماضي أمام الرجاء المغربي.

وأوضح أن الأهلي لم يرسل عرضًا رسميا، ولكن سيتقدم مسؤولو الأهلي بالعرض خلال 10 ايام، خاصة أن اللاعب موافق تمامًا بالانتقال لصفوف زعيم القارة الإفريقية.

واختتم وكيل اللاعب إيمومو تصريحاته بالكشف عن حقيقة توقيع اللاعب لفريق كابوسكورب الأنجولي، مشيرًا إلي أن الصورة التى تم تداولها للاعب بقميص الفريق الأنجولى لم تكن أثناء التوقيع، هو قميص يخص أحد أصدقائه بفريق فيتا كلوب، وكانت مجرد صورة تذكارية».

وكانت تقارير قد أفادت توقيع اللاعب الشاب للنادي الأنجولي مقابل 500 ألف دولار لمدةموسمين، على أن ينتقل اللاعب رسميا بعد انتهاء بطولة الكونفدرالية.