وان ثري| بوابة الرياضة المصرية : مدرب الفيحاء يعبر عن سعادته بالعودة إلى الدوري السعودي (طباعة)
مدرب الفيحاء يعبر عن سعادته بالعودة إلى الدوري السعودي
آخر تحديث: الأحد 10/02/2019 10:25 م وان ثري
عبر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء نور الدين زكري، عن سعادته بالعودة إلى الدوري السعودي مع نادي الفيحاء.

وأشار إلى صعوبة المهمة نظرًا للوضع الذي يمر به الفريق، مشددا على أنه سيعمل مع فريق عمله على تجاوز هذه الأزمة بمساندة اللاعبين وإدارة النادي.

وقال زكري:"سعيد بتواجدي في الدوري السعودي مجددًا بعد غياب 6 سنوات،وسعيد بأن تكون عودتي مع نادي الفيحاء هذا النادي الطموح الذي قدم نفسه بشكل رائع مع الكبار، والمهمة صعبة ولكنها ليست مستحيلة فهي تحد بالنسبة لنا وسنعمل كل مافي وسعنا للخروج من الأزمة الحالية والعودة إلى نغمة الانتصارات".

وأضاف:"الفريق يملك لاعبين مميزين لديهم إمكانيات عالية استطعنا خلال الفترة القصير الماضية إحداث نقلة ايجابية على الجانب المعنوي للفريق، وهذا انعكس على مستوى الأداء في المباراة الماضية مع الاتفاق والخروج من نفق الخسائر المتتالية بالتعادل11".

وتابع "لايزال أمامنا عمل كبير لاسيما على الجوانب البدنية حيث ستكون من الأولويات في عملنا إلى جانب التنظيم الفني والعمل التكتيكي، وأنا كلي ثقة باللاعبين الذين أظهروا تقبل سريع لأسلوبي في العمل خلال الفترة القصيرة الماضية".