وان ثري| بوابة الرياضة المصرية : تعرف على موقف الكاف من إعادة مباراة الزمالك في الكونفدرالية (طباعة)
تعرف على موقف الكاف من إعادة مباراة الزمالك في الكونفدرالية
آخر تحديث: الإثنين 15/04/2019 12:17 ص
كشف مصدر بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، مدى امكانية اعادة المباراة التي جمعت مساء اليوم بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره حسنية اغادير المغربي، بسبب اللقطة المثيرة التي طالب فيها لاعبو الفريق المغربي باحتساب هدف في الدقائق الأخيرة.

وكانت لقطة مثيرة في الدقيقة 84 من عمر المباراة، طالب فيها لاعبو فريق حسنية اغادير الحكم بضرورة احتساب هدف لهم، كون الكرة قد تخطت خط المرمى بكامل محيطها وهي ما اظهرته الإعادة التلفزيونية، إلا ان الحكم سمح باستمرار اللعب، لتنتهي المبارا بفوز الفريق الأبيض وتأهله للدور المقبل من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وأفاد المصدر انه من الصعب ان تعاد المباراة، مؤكدًا أنه لم يسبق وان تم اعادة لقاء في البطولات الإفريقية لنفس السبب مستبعدًا ان يحدث ذلك خاصة في ضيق الوقت قبل انطلاق منافسات الأمم الإفريقية المقبلة.

وأضاف انه حال تقدم الفريق المغربي باحتجاج رسمي، فإن مسئولو الكاف سينظروا في ذلك الاحتجاج في ضوء تقرير الحكم ولن يتم الاستناد للقطات التلفزيونية.

واتم أن الحالة الوحيد التي من الممكن ان يتم فيها اعادة المباراة، هي إقرار الحكم بان الكرة قد تخطت خط المرمى بالفعل، وأن شيء ما منعه من احتساب الهدف كخوفه من رد الفريق صاحب الأرض او جماهيره مثلًا، وهي الحالة التي أكد انها من المستحيل أن تحدث.