وان ثري| بوابة الرياضة المصرية : لعنة الزمالك تكتب نهاية 5 نجوم في الأهلي (طباعة)
لعنة الزمالك تكتب نهاية 5 نجوم في الأهلي
آخر تحديث: الأربعاء 14/08/2019 11:21 م
ارتبط اسم عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ، بالقلعة البيضاء سواء بارتداء الفانلة البيضاء أو رفضهم عروض انضمام وتفضيل القلعة الحمراء.

ومن المثير ، أن هؤلاء اللاعبين أصابتهم اللعنة البيضاء خلال الموسم الكروي الحالي من خلال تفريط إدارة الأهلي في خدماتهم ، دون أن تكون لهم لمسات واضحة مع الأحمر .

"وان ثرى" تستعرض أبرز هؤلاء اللاعبين الذين اصابتهم لعنة الزمالك

صبرى رحيل ، الظهير الايسر السابق للأهلي ، تم الاستغناء عن خدماته خلال الانتقالات الشتوية الماضية ، لصفوف الاتحاد السكندري ، وكان اللاعب يرتدي الفانلة البيضاء ، لكنه قرر الرحيل للعب للاهلي .

أحمد حمودي ، الجناح الايمن للأهلي ، والذى تم فسخ عقده بالتراضي خلال الانتقالات الصيفية الجارية ، وسبق له اللعب للزمالك ، قبل خوضه تجربه احتراف قصيرة بالدورى السعودى ، ليعود الى الأهلى رافضا العودة مرة أخري للزمالك ، ليفشل في ترك بصمة تذكر .

عمرو بركات ، لاعب الأهلى المنضم لصفوف الجونة خلال الانتقالات الصيفية الجارية ، فضل الانضمام لصفوف الأهلى على الزمالك عندما كان محترفا في نادى ليرس البلجيكى ، لكنه لم تظهر له اى بصمة بالفانلة الحمراء وكان مصيره الاعارة ، قبل الاستعارة على بيعه خلال الموسم الحالي .

اسلام محارب ، لاعب الأهلى المنضم للجونه خلال الانتقالات الصيفية ، فضل العودة لصفوف الأهلي بعد تألقه مع سموحة رافضا عرضا من الابيض .

مؤمن زكريا ، قررت ادارة الاهلي فسخ عقده بسبب معاناته من اصابه مزمنة ، وكان اللاعب أحد نجوم القلعة البيضاء ، لكنه مع الأهلى لم يحقق النجاحات بخلاف دخوله في أزمات مع العديد من الاجهزة الفنية ، وخوضه أكثر من تجربة إحتراف فاشلة.