وان ثري| بوابة الرياضة المصرية : مكاسب الاسماعيلى من رحيل إبراهيم حسن لنادى الزمالك (طباعة)
مكاسب الاسماعيلى من رحيل إبراهيم حسن لنادى الزمالك
آخر تحديث: الأربعاء 13/06/2018 03:45 م محمد صقر
حقق مجلس ادارة الاسماعيلى برئاسة المهندس ابراهيم عثمان ، مكاسب بالجمله من صفقة انتقال ابراهيم حسن صانع العاب الفريق ، لصفوف القلعة البيضاء خلال الانتقالات الصيفية الجارية .

وعلى الرغم من كون اللاعب الموهوب ، من أحد العناصر الاساسية للدروايش ، خلال الموسم الماضى وتسجيله 10 أهداف وصناعه ما يقرب من 10 اهداف ايضا ، الا أن رحيله لن يمثل أزمة للفريق خلال الموسم المقبل .

"وان ثرى " تستعرض أبرز مكاسب الاسماعيلى من صفقة انتقال ابراهيم حسن الى الزمالك خلال الموسم الجديد :

المقابل المادى
نجح مجلس الاسماعيلى فى الحصول على ما يقرب من 15 مليون جنية كاش من ادارة الزمالك ، للموافقة على رحيل اللاعب ابراهيم حسن ، وهو ما يعد مقابل مادي جيد ، سوف يساهم فى انعاش خزينة الدراويش والاستمرار فى تدعيم صفوف الاصفر بالعناصر المميزة .

الشامى ومجدى
استطاع الاسماعيلى أن يقنع ادارة الزمالك بالحصول على خدمات الثنائى المدافع محمد مجدي ولاعب خط الوسط محمد الشامى ، ضمن اتفاقيات الصفقة ، وكلا اللاعبين يعدان بمثابة اضافة قوية لتدعيم صفوف الفريق خلال مشاركته فى البطولة الافريقية ومسابقة الدورى العام . ويستطيع محمد الشامى أن يعوض غياب اللاعب ابراهيم حسن والقيام بدوره كصانع العاب .

التخلص من مشاكله
رحيل ابراهيم حسن من شانه أن يجعل الاسماعيلى يتخلص من التمرد والازمات والمشاكل ، التى كان اللاعب يفتعلها طوال الموسم الماضى ، والتى جعلت اللاعب يتعرض لعقوبات متعددة من اداره الاسماعيلى بسبب عدم التزامه وخروجه الدائم عن النص ، وافتعال المشاكل المتكررة .