وان ثري| بوابة الرياضة المصرية : عبد الرؤوف يفاضل بين أندية مصر والخليج (طباعة)
عبد الرؤوف يفاضل بين أندية مصر والخليج
آخر تحديث: الجمعة 10/08/2018 02:59 م عبد المنعم حسن
تلقى محمد عبد الرؤوف المدرب السابق لاندية أسوان والزمالك والقناة والترسانه والشرطة والمنصورة وبنها عدد من العروض الخارجية الجادة من اندية الخليج وخاصة من أندية السعودية التي ترغب في التعاقد معه في منصب المدير الفني .

ونظرا لتلقى محمد عبد الرؤوف بعض العروض الداخلية حاليا من اندية مصرية تشارك في مسابقة القسم الثاني فقد أرجأ التفكير في السفر للخليج للعمل هناك رغم مطالبة وفد من بعض اندية الخلبج الحضور لمصر للتفاوض معه الا انه طالبهم بتاجيل انهاء المفاوضات لحين الاستقرار على وجهته القادمة خاصة وانه يفاضل حاليا بين قيادة احد فرق القسم الثاني الذي يشارك بمجموعة الصعيد وفريق اخر يشارك بمجموعة بحري وسينتهى هذا الاسبوع من تحديد وجهته القادمة اما بالسفر للعمل بالخليج او التواجد بمصر لقيادة احد الفرق المصرية.

على الجانب الاخر رفض محمد عبد الرؤوف الكثير من العروض التي وصلت اليه خلال الفترة الماضية للعمل في منصب المدرب العام باندية الدوري الممتاز المصري ولكنه اكد انه لم يقبل منصب الرجل الثاني الا في منتخبات مصر فقط أو ان يعمل مع مدير فني صاحب اسم كبير وداخل نادي له اسم وتاريخ.

يذكر أن محمد عبد الرؤوف لعب لعدد كبير من الاندية المصرية يأتى ابرزهم القناة والاسماعيلي والشرقية والشمس  واسوان والبلدية والمقاولون والترسانة وسموحة وحقق معهم انجازات كبيرة.

كما حصل وهو مدربا مع نادي الزمالك على كاس مصر موسم 2014 ..

ومن ابرز المدربين الذين تدرب تحت ايديهم فؤاد شعبان وعبد الرحيم محمد في اسوان ويوسف فييرا في الاسماعيلي ومصطفى يونس في الشمس وشاكر عبد الفتاح في الترسانة وغانم سلطان في المقاولون ومحمد عامر وفتحي مبروك ومشير عثمان الشرقية .