وان ثري| بوابة الرياضة المصرية : ثروت سويلم يفجر مفاجأة: الأهلي يخوض السوبر أمام الهلال السعودي (طباعة)
ثروت سويلم يفجر مفاجأة: الأهلي يخوض السوبر أمام الهلال السعودي
آخر تحديث: الجمعة 21/09/2018 09:05 م وان ثرى
فجر ثروت سويلم المدير التنفيذي باتحاد الكرة، عن مفاجأة من العيار الثقيل، من خلال تاكيداته على أن النادي الأهلي سيشارك في مباراة السوبر المصري السعودي، المقرر خوضها يوم 6 أكتوبر أمام الهلال.

وكان الاتحاد السعودي قد أصدر بيانًا، فجر اليوم الجمعة، اعتذر خلاله عن عدم موافقته على مشاركة الأهلي في مباراة السوبر المصري السعودي بين بطلي الدوري في البلدين أمام الهلال السعودي، وذلك بسبب رغبة الأحمر في تأجيل موعد اللقاء، حال ارتباطه بمواجهة في أي بطولة أخرى.

وأعلن سويلم خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الكورة في ملعبك" المذاع على قناة "بيراميدز": "هناك بروتوكول بين الاتحاد المصري والسعودي، وأيضًا يوجد اتفاق بين الأهلي واتحاد الكرة والاتحاد السعودي بحضور أشرف صبحي وزير الرياضة، على إقامة مباراتين أولهما بين الأهلي والهلال في السعودية، والثانية بين الزمالك واتحاد جدة في القاهرة".

وأضاف: "الموضوع محسوم والأهلي سيلعب مباراة السوبر المصري السعودي، والزمالك أيضًا وأنا متأكد من ذلك بعد حديثي مع هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، بغض النظر عن أي بيانات صدرت على مدار اليوم".

واختتم: "أشرف صبحي أكد لي أن الاتفاق نهائي بأن الأهلي سيشارك في مباراة السوبر المصري السعودي، وما زال مستمر، كما أن هذا الاتفاق صدر من محمود الخطيب الرجل الأول بالقلعة الحمراء".