وان ثري| بوابة الرياضة المصرية : " يد الأهلي" يواجه الحوار قبل السفر لأفريقيا (طباعة)
" يد الأهلي" يواجه الحوار قبل السفر لأفريقيا
آخر تحديث: الخميس 11/10/2018 03:05 م محمد عبدالسلام
تقام اليوم الخميس، منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري المحترفين للرجال لكرة اليد لموسم 2018 - 2019، الذي يشارك به 18 ناديًا، تم تقسيمهم إلى مجموعتين، تضم كل مجموعة تسعة فرق.

وتشهد لقاءات الجولة الثانية 7 مباريات بواقع 4 مباريات فى المجموعة الأولى و 3 في المجموعة الثانية، حيث يستضيف طلائع الجيش بقيادة مديره الفني طارق محروس نظيره 6 أكتوبر، والجزيرة مع بورسعيد، والزهور مع سموحة وأخيرًا يلعب الأهلي الذي يقوده فنيًا عاصم حماد مع نظيره الحوار على ملعب الأخير، في إطار مباريات المجموعة الأولي.

وفي المجموعة الثانية، تقام 3 مواجهات فقط بسبب تجميد إقامة مباريات الزمالك على ملعبه وفقًا لقرار اللجنة الأولمبية المصرية، حيث يستضيف الطيران نظيره الأولمبي، فيما يلعب بترول أسيوط مع نظيره أصحاب الجياد، وأخيرًا يواجه هليوليدو نظيره هليوبوليس على ملعب الأول.

يذكر أن الأهلي هو حامل لقب البطولة الماضية عقب فوزه على الزمالك بعد مباراة فاصلة جمعت بين الفريقين على صالة هيئة قناة السويس بمدينة الإسماعيلية.

ويسافر القطبين للمشاركة في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري المقرر إقامتها في بوركينا فاسو وتنطلق يوم 19 من الشهر الحالي.