وان ثري| بوابة الرياضة المصرية : لاعب وسط تونس يرحب بالانتقال للاهلي.. ولكن (طباعة)
لاعب وسط تونس يرحب بالانتقال للاهلي.. ولكن
آخر تحديث: الأربعاء 14/11/2018 03:55 م ابراهيم الخطيب
فشل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق في تحقيق بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخ القلعة الحمراء، وذلك عقب الهزيمة أمام نادي الترجي التونسي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

خسارة اللقب الإفريقي التاسع وللمرة الثانية على التوالي، جاء بناء على تحليل النقاد على خلفية ضعف امكانيات لاعبي الاهلي الموجودين حاليا ضمن التشكيل الأساسي لتحقيق البطولة خاصة في ظل عدم إبرام عدد من الصفقات القوية لتدعيم صفوف المارد الأحمر ، بالاضافة الي إصابة عدد كبير من الاعبين أبرزهم جونيور اجاي ورامي ربيعة وغيرهم.

ويعد وسط ملعب الاهلي من أبرز خطوط الفريق التي تحتاج إلي دعم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير ٢٠١٩، لذا يعد اللاعب محمد امين بن عمر لاعب فريق النجم الساحلي التونسي ومنتخب تونس من أبرز الحلول لدعم وسط ميدان المارد الأحمر.

وكشفت مصادر مقربة من اللاعب في تصريحات خاصة أن اللاعب يرفض التجديد لناديه النجم الساحلي خلال الفترة المقبلة، ويطالب بالرحيل العاجل .

وأكد المصدر أن اللاعب التونسي بن عمر يرحب وبشده في الانتقال المارد الأحمر خلال الميركاتو الشتوي المقبل، وهو ما نقله اللاعب لوكيله خلال الفترة الماضية.

واضاف المصدر أن اللاعب ينتظر وصول عرض رسمي من قبل النادي الاهلي من أجل التفكير في العرض والرحيل عن صفوف النجم الساحلي.

يذكر أن النادي الاهلي يسعي خلال الفترة الحالية الي ضم عدد من اللاعبين المميزين من أجل ضمهم لقائمة الفريق في يناير من أجل مواصلة المنافسة على البطولات المحلية والقارية.