وان ثري| بوابة الرياضة المصرية : بعد الفوز على الجونة| رسالة قوية من "سيد عبد الحفيظ" لرئيس الزمالك (طباعة)
بعد الفوز على الجونة| رسالة قوية من "سيد عبد الحفيظ" لرئيس الزمالك
آخر تحديث: الأربعاء 05/12/2018 10:24 م ابراهيم الخطيب
أكد سيد عبدالحفيظ، القائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، أن الفريق مازال يمر بمرحلة صعبة، ويستطيع تخطيها بشخصية وروح لاعبيه، رغم الفوز على الجونة بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على استاد السلام والمؤجل من الجولة السابعة لبطولة الدوري.

وقال سيد في تصريحات عقب المباراة  المباراة:"الحمد لله على الفوز، لازلنا فى مرحلة صعبة، وسلاحنا هو الشخصية والروح القتالية لابد أن يستوعب جميع اللاعبين صعوبة الموقف الحالى

وتابع:"الشوط الثانى سنحت لنا فرص كثيرة أكثر من الفرص الأول، رغم الفوز لازال الفريق فى مرحلة صعبة، لدينا عمل داخل الملعب وخارج الملعب، لدينا مباريات مؤجلة صعبة فى ديسمبر، ومباراتين فى دورى الأبطال، أتمنى عبور الفترة الحالية بنتائج جيدة".

وذاد:"لدينا ظروف سيئة فى غياب لاعبين مميزين خلال أوقات صعبة، مثل حسام عاشور وأحمد فتحي وأجايي وصلاح محسن وعلى معلول، كلها عناصر مميزة، لكن لدينا ثقة كبيرة، وأؤكد على أهمية شخصية اللاعبين وروحهم القتالية لعبور تلك المرحلة".

وأضاف:"فى يناير ستتغير الأمور من خلال التدعيم وعودة المصابين، الأهم حاليا عبور مباريات ديسمبر، لدينا عمل داخل الملعب، وخارج الملعب سيكون العمل أكبر حتى الوصول لهوية وشخصية وقوة النادى الأهلى المعروفة عبر الزمان وكل الأجيال، ونتمنى أن نكون موفقين، القادم أفضل يا جماهير الأهلى ولن يتحقق بين يوم وليلة".

وتابع:"أتمنى مساندة الجماهير للاعبين الحاليين حتى عودة الفريق للمسار الصحيح، العمل فنى من الجهاز الفنى وإدارى من جانب المسؤولين للوصول إلى مستوانا الحقيقى".

واستطرد:"الروح والإصرار وقوة الشخصية فى الفترة المقبلة هذه هي أسلحة الأهلى، لدينا 25 يومًا فى الشهر الجارى، علينا أن نقاتل فى الملعب وأن نكون أقوياء فى الالتحامات والروح فى الملعب أن تكون عالية".

ووجه رسالة لرئيس الزمالك قائلا:"أطالب الجميع بالهدوء، ولن نلتفت، كل من يتكلم ويتجاوز سنرد عليه، مع النادى الأهلى لا تقول كلام لا تستطيع تنفيذه، ولن نتأثر بالمداخلات والأبواق التى تُهدد النادى الأهلى".

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فريق الجونة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب السلام، ضمن مؤجلات المارد الأحمر بالجولة الـ7 من عمر مسابقة الدوري العام المصري.

سجل الجونة الهدف الأول عن طريق اللاعب محمد نادي في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول.

ومع الدقيقة 69 سجل أحمد الشيخ الهدف الأول للمارد الأحمر، قبل أن يضيف وليد سليمان الهدف الثاني في الدقيقة 81، من ركلة ركنية، بنفس الطريقة التي أحرز منها الدولى المصري محمد صلاح، نجم ليفربول هدفه في شباك إي سواتيني، بالجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة، لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

الفوز، رفع رصيد الأهلي للنقطة 17 ليرتقي للمركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري، بينما تجمد رصيد الجونة عند النقطة 16 في المركز الـ14.