محمد وفائي يعتذر عن الاستمرار في الأهلي

الأحد 06/يناير/2019 - 02:41 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اعتذر الدكتور محمد وفائى، طبيب العلاج الطبيعى الجديد بالأهلي، الذى تم إضافته مؤخرًا للطاقم الطبى الموجود لتطوير العمل ورفع كفاءة الجانب الطبى لفريق الكرة الأول، من الاستمرار داخل منصبه.

ويسعى الأهلي لإضافة طبيب علاج طبيعي للجهاز الفني المتواجد حاليا، بسبب كثرة الإصابات التي يتعرض لها لاعبو الفريق الأحمر.

ويستعد الأهلي لمواجهة سموحة، مساء الثلاثاء المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري الممتاز.