شاهد | رد ناري لـ "شادي محمد" علي تغريدات تركي آل الشيخ

الإثنين 11/فبراير/2019 - 12:26 ص
شادى محمد
شادى محمد
أكد شادي محمد، لاعب الأهلي السابق، أن بيان المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز، الذي أصدره منذ قليل على صفحته الرسمية، يزيد من حالة الغضب الجماهيري لمشجعي القلعة الحمراء، خاصة وأن البيان فيه إشارة إلى أن الجماهير مأجورة، ويتم تحريضها على السباب ضد المختلفين مع المجلس، وهو الأمر الذي يعد منافيا للحقيقة خاصة وأن جماهير الأهلي أكبر من ذلك.

وقال شادى محمد عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك :"رداً على تركى الشيخ على ما قاله عبر صفحته الرسميه
الاهلى كيان كبير واجيال ورموز صنعت امجاد وتاريخ يتشرف به الجميع والتجاوز الغير مقبول كل يوم لان يسمح به احد
وبصفتى كابتن سابق للاهلى العظيم عليك ان تعلم ان صالح سليم رحمه الله هو الخطيب والخطيب هو حسن حمدى وحسن حمدى هو مرتجى ومرتجى هو محمود طاهر ومحمود طاهر هو عبده صالح الوحش مع حفظ الالقاب للجميع هكذا الاهلى كلنا واحد ومجلس اداراه الاهلى هو الكيان ولايوجد فرق بينهما وكمان جماهير الاهلى لايحركها احد الا الانتماء والاخلاص والخوف على هذا الصرح العظيم من الذين يتجاوزون فى حقه عليك ان تتفهم هذا الكلام جيداً لاننا كأهلاويه لان ولم نسمح بالعبث معنا مره اخرى وصدقنى مدرسه الاهلى غير.

وأضاف :"وسؤال لك.. اذا كان مجلس اداراه الاهلى يحرك السوشيال ميديا وهذا غير صحيح من يحرك بعض الاعلاميين المتواطئين المسيطر عليهم عند التجاوز فى حق مجلس اداراه الاهلى واقحام اسم الاهلى فى جمله مفيده وينحنوا ولايستطيعون حتى الاعتراض عليك من واقع حبهم فيك فقط.. اذا كنت تريدها حرباً فاًهلاً بيها واذا كنت تريد الهدوء والاحترام اعتقد انك تعرف الطريق جيداً"

#جمهور الاهلى لايخضع للمال
شاهد | رد ناري لـ
شاهد | رد ناري لـ