شاهد| هدف كوكا الرائع في مرمي آثينا بالدوري اليوناني

الإثنين 18/فبراير/2019 - 04:21 ص
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قاد الدولي المصري أحمد حسن كوكا، فريقه أولمبياكوس لضرب ضيفه أيك آثينا بأربعة أهداف لهدف، مساء اليوم الأحد، على ملعب أولمبياكوس، في قمة الجولة الحادية والعشرين من دوري السوبر اليوناني لكرة القدم.

وحسم فريق أيك أثينا الشوط الأول أمام أولمبياكوس بهدف سجله الأرجنتيني إيزيكيل بونس بالدقيقة الثالثة من عمر اللقاء، بعدما تابع كرة مرتدة من الحارس بالمرمى.

في الشوط الثاني، عدل فريق أولمبياكوس النتيجة أمام أيك أثينا بهدف سجله الغيني محمد كمارا بتسديدة قوية بيسراه سكنت شباك الحارس بالدقيقة 50، قبل أن يضيف زميله فورتونيس الهدف الثاني لأصحاب الأرض بالدقيقة 72 بتسديدة بمرمى أيك أثينا، وحملت الدقيقة 83 هدف أولمبياكوس الثالث بواسطة الدولي المصري أحمد حسن كوكا بتسديدة أرضية مميزة على يسار الحارس، وأكمل الرباعية اللاعب فورتونيس بالدقيقة 87 بعدما انفرد بالحارس وراوغه بمهارة وسدد بالشباك، لينتهي اللقاء بفوز أولمبياكوس على أيك أثينا بأربعة أهداف لهدف.

شهد اللقاء، مشاركة المهاجم المصري الدولي أحمد حسن كوكا بالتشكيلة الأساسية لفريق أولمبياكوس، وقدم نفسه بصورة جيدة على مدار فترات المباراة، وسجل هدف فريقه الثالث بتسديدة أرضية مميزة، ( رابع أهدافه بالدوري اليوناني هذا الموسم) مواصلا حضوره الجيد في الفترة الأخيرة رفقة فريقه محليا وأوروبيا.

ليرفع فريق أولمبياكوس رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثاني وبفارق ستة نقاط عن المتصدر باوك الذي سيلعب غدا أمام أبولون في الجولة ذاتها، فيما توقف رصيد أيك أثينا عند 40 نقطة في المرتبة الثالثة على سلم ترتيب دوري السوبر اليوناني.