شاهد| هاتريك حسن كوكا في اوميلوس بالدوري اليوناني

الثلاثاء 26/فبراير/2019 - 07:45 ص
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قاد النجم الدولي المصري، أحمد حسن كوكا، فريقه أولمبياكوس لضرب نظيره أوميلوس فيلاثلون هراكليوس بخمسة أهداف مقابل هدف، ضمن الجولة الثانية والعشرين من دوري السوبر اليوناني.
وأنهى فريق أولمبياكوس الشوط الأول متفوقا على هراكليوس بثلاثية، عن طريق ماسوراس بالدقيقة 15 قبل أن يضيف المصري كوكا الهدف الثاني بالدقيقة 36، وأكمل ثلاثية الشوط اللاعب فورتونيس بالدقيقة 40.

في الشوط الثاني، ضاعف المصري كوكا النتيجة بهدف ثاني له ورابع لفريق أولمبياكوس بالدقيقة 46، وقلص النتيجة لفريق هراكليوس اللاعب نابي بهدف بالدقيقة 57 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، واختتم كوكا ثلاثيته وخماسية فريقه بالدقيقة 60، لينتهي اللقاء بفوز أولمبياكوس على هراكليوس بخمسة أهداف لهدف.

شهد اللقاء تواجد المصري أحمد حسن كوكا بالتشكيلة الأساسية لفريق أولمبياكوس، وقدم نفسه بصورة رائعة وسجل ثلاثيته الأولى بالكرة اليونانية والثانية له في مسيرته بعد الأولى رفقة ريو افي البرتغالي، ورفع رصيده التهديفي إلى سبعة أهداف بالدوري اليوناني هذا الموسم.

ليرفع فريق أولمبياكوس رصيده النقطي إلى 51 نقطة وبفارق سبع نقاط عن المتصدر باوك، فيما توقف رصيد هراكليوس عند 17 نقطة في المرتبة قبل الأخيرة.