المهذبي: راض عن الأداء رغم الخسارة أمام الصفاقسي

الأحد 10/مارس/2019 - 11:38 م
عماد المهذبي
عماد المهذبي
أبدى عماد المهذبي المدرب المساعد لفريق النجم الساحلي التونسي رضاه عن أداء فريقه رغم خسارته اليوم الأحد، أمام مضيفه النادي الصفاقسي ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية بدور المجموعات في كأس الاتحاد الافريقي (الكونيفدرالية الأفريقية).

وجدد الصفاقسي فوزه في ملعبه ضد مواطنه النجم، بعدما تغلب عليه 2 1 بعد سبق أن فاز عليه في ملعب سوسة 1 صفر في جولة الذهاب، لينال صدارة المجموعة الثانية بتسع نقاط ويضمن بطاقة التأهل لدور الثمانية.

وقال عماد المهذبي لإذاعة (موزاييك) الخاصة عقب المباراة "كان يمكن أن يكون للمباراة منعرجا آخر.

سجل النادي الصفاقسي أولا لكن عدنا سريعا في المباراة ثم حسمت ضربة الجزاء النتيجة".

وأضاف المدرب المساعد للفرنسي روج لومير "حاولنا العودة في المباراة والتعديل بعد النقص العددي في صفوف الصفاقسي، لكن المنافس كان متحصنا في الدفاع كما ان اللاعبين كانوا متسرعين وبحثوا عن تسجيل هدف التعادل بأسرع وقت ممكن".

وأوضح المهذبي "مستوى اللعب الذي قدمناه في المباريات الأخيرة يجعلنا مطمئنين على النجم الساحلي ولن نخشى على مستقبل الفريق".

من جانبه،قال لاعب الفريق ماهر الحناشي والذي لعب أيضا للصفاقسي في الأعوام السابقة "هناك فوز وخسارة في الكرة وكنا ندرك مدى أهمية المباراة في صفاقس. ما زلنا نملك مصير الترشح بين أيدينا وسنسعى لحسم المباراة القادمة في سوسة".

ويملك النجم سبع نقاط في المركز الثاني ويكفيه التعادل في الجولة الأخيرة ضد ساليتاس البوركيني، صاحب المركز الرابع في المجموعة بأربع نقاط، من اجل ضمان التأهل.

ويواجه الصفاقسي خارج قواعده فريق إينوجو رينجرز النيجيري الذي يحتل المركز الثالث بخمس نقاط.