طريق الزمالك.. موعد مباراة الصفاقسي ونهضة بركان بالكونفدرالية

الأحد 28/أبريل/2019 - 04:12 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يدخل الفريق الأول لكرة لقدم بنادي الصفاقسي التونسي، مواجهة من العيار الثقيل مساء اليوم، عندما يلاقي نظيره نهضة بركان المغربي، ضمن منافسات بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

و يحتضن ملعب ملعب الطيب المهيري بمدينة صفاقس التونسية، مباراة الصفاقسي أمام نظيره نهضة بركان في تمام السادسة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

و أطاح الصفاقسي بمنافسة نكانا الزامبي من الدور ربع النهائي، بالفوز عليه بنتيجة (32) في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، حيث خسر خارج أرضه بهدفين مقابل هدف، قبل ان يفوز في تونس بهدفين نظيفين.

بينما تغلب نهضة بركان المغربي على جروماهيا الكيني في الدور ربع النهائي بنتيجة (71)، حيث حقق الفوز عليه في مباراة الذهاب بكينيا بهدفين نظيفين، قبل ان يكرر الفوز في المغرب بخمسة اهداف مقابل هدف.

و تذاع المباراة عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، المالك الحصري لبث البطولة الإفريقية فضائيًا، في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والوطن العربي حيث تم تخصيص قناة " beIN SPORTS HD 1" لنقل المباراة على أن يقوم كلًا من نوفل الباشي وجواد بده بالتعليق عليها.

و يواجه المتأهل من مواجهة الصفاقسي ونهضة بركان، في المباراة النهائية المتأهل من مواجهة نصف النهائي الأخرى التي تجمع الزمالك المصري والنجم الساحلي التونسي.