4 ألقاب تحسم مشوار خالد جلال مع الزمالك.. تعرف عليها

الجمعة 31/مايو/2019 - 06:02 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يتواجد خالد جلال ، علي رأس القيادة التدريبية للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك ، خلال المرحلة المقبلة ، بعد رحيل السويسرى كريستيان جروس ، من منصبه عقب انتهاء عقده ، وهدفه تحقيق حلم الملايين من الزملكاوية ، وهو التتويج وحصد البطولات والالقاب سواء المحلية أو الافريقية .

ويدخل خالد جلال ، العديد من الاختبارات الصعبة ، فى الولاية الثانية له مع الفارس الابيض ، وذلك عكس الولاية الاولي له مع الفريق ، فهناك بطولة الدوري العام ، وسوف يكون الفريق مطالبا بالفوز باللقاءات الاربعة المتبقية له ، من أجل حصد درع الدوري ، ومن ضمن تلك المواجهات مباراة المارد الأحمر ، حيث تعد تلك البطولة الأولي له .

وهناك ايضا بطولة كاس مصر ، في ظل صعود الفريق لدور ال 8 ومواجهة فريق مصر للمقاصة ، وفى الفوز يصعد الفريق الى الدور قبل النهائي لمواجهة الاتحاد السكندري ، ثم التواجد بالنهائي ، وتعد تلك البطولة المفضلة للأبيض خلال السنوات الماضية .

وهناك أيضا بطولة السوبر الأفريقي ، حيث سيلاقي الفارس الأبيض ،الفريق المتوج بلقب دوري أبطال أفريقيا ، وتحلم الجماهير البيضاء بالتتويج باللقب القاري الثاني ، وذلك بعد التتويج بقلب الكونفدرالية ، ومن المقرر أن تكون اللقاء في شهر أغسطس المقبل .

وهناك ايضا بطولة السوبر المصري ، والذى لم يتم تحديد موعده بعد حتى الأن ، ومن المنتظر أن يلاقي الزمالك بطل كاس مصر ، فريق الأهلي المتوج بلقب الدوري العام .

سيكون الزمالك ،، في حالة تتويجه بلقب بطولة الدوري العام أو مركز الوصيف ، على موعد بالمشاركة في النسخة الجديدة من دوري ابطال افريقيا ، والتي سوف تنطق في شهر أغسطس المقبل .