خاص| مذبحة تاكيس جونياس في وادي دجلة

الإثنين 10/يونيو/2019 - 05:24 م
كتب: معاذ محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حسم اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، ملف اللاعبين الراحلين عن الفريق الدجلاوي، في الفترة الجارية.

وعلم "وان ثري" بأن المدرب اليوناني، قرر الاستغناء عن خدمات مهاجم الفريق الإيفوراي يايا سوماهورو، في الفترة الجارية، بسبب ضعف المستوى الفني للاعب، وعدم ظهروه بالمستوى المنتظر منه منذ انضمامه للفريق في الصيف الماضي.
ويرغب المدرب اليوناني، في التعاقد مع مهاجم إفريقي أخر يقود بديلًا ليايا سوماهورو، الذي فشل في حجز مقعدًا أساسيًا في تشكيل الفريق الدجلاوي.

كما استقر تاكيس جونياس، على الإطاحة بصانع الألعاب مصطفى طلعت، بعد التراجع الفني الكبير في مستوى اللاعب في الفترة الأخيرة، على الرغم من حصوله على فرصة بالمشاركة لبعض الدقائق في أكثر من مباراة، منذ انضمامه للفريق الدجلاوي في الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من فريق حرس الحدود في صفقة إنتقال لاعب حر.

صانع الألعاب طه عثمان، أحد اللاعبين الذي استقر جونيس، على رحيلهم في الفترة الجاري، نظرًا لعدم قناعته بمستواه الفني فضلًا عن وجود أكثر من لا عب مميز في مركزه على رأسهم حسام عرفات.

في حين أبدى المدير الفني استياءه الشديد من مستوى المهاجم محمد أشرف، بعدما فشل اللاعب في إثبات جدارته مع الفريق، فضلًا عن إصابته المتكررة التي أبعدته عن معظم مباريات هذا الموسم

وكانت المفاجأة في رغبة المدرب اليوناني، في الاستغناء عن خدمات الظهير الأيمن أسامة العزب، بسبب تراجع مستوى اللاعب في الفترة الأخيرة، وهو ما جعله يقرر الاعتماد على أحمد رمضان بيكهام في مركز الظهير الأيمن في المباريات الماضية.