صور | شوبير وزوجة لاعب الأهلي يشعلان أزمة فتاة الانستجرام

الأحد 23/يونيو/2019 - 06:22 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
شهدت الساعات الماضية ، حالة من الجدل والأحداث المثيرة ، متعلقة بأزمة الرباعي عمرو ورده ، و أحمد حسن كوكا ، ومحمود حمدي الونش ، وأيمن أشرف ، لاعبو المنتخب الوطنى لكرة القدم ، مع إحدى الفتيات على الانستجرام ، وتوجيهها اتهامات لهم ، بمحاولة التحرش اللفظى بها .

واقعة فتاة الانستجرام ، على مدار الساعات الماضية ، اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا ، فى ظل حدوث خروج عن النص وعدم وجود التزام وانضباط .

وكان ايهاب لهطيه ، المدير الادارى للمنتخب الوطنى ، تحدث بأن تلك الواقعة ليس أشاعة ، بل تمت بالفعل ، والجهاز الفنى للمنتخب بقيادة المكسيكى خافيير أجيرى ، عقد جلسة مع اللاعبين وقام بتعنيفهم على هذا التصرف غير المسئول من جانبهم ، والذى أثار حالة من الغضب لدى الجماهير .

تغريدة شوبير

بعد كثرة الحديث عن أزمة فتاة الانستجرام مع رباعى المنتخب ، وتوجيه اتهامات لهم بالتحرشي اللفظى بها ، ظهرت تغريده للاعلامي أحمد شوبير ، نائب الاتحاد المصري لكرة القدم ، "سأقوم بالتواصل مع الفتاة لإنهاء الأمور بشكل ودي منعا لتشتت اللاعبين عن معسكر المنتخب".

وفى ظل الضجه ، تبرأ الإعلامي أحمد شوبير ،  من تغريدة نسبت له، حول أزمة تحرش عدد من لاعبي منتخب مصر، بإحدى الفتيات، عبر موقع إنستجرام.

وقال شوبير عبر حسابه الرسمي في موقع تويتر: "للأسف الشديد هناك تغريدة موجودة على مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيحة تماما وخيالية".

وتابع: "أرجو من الجميع تحمل المسؤولية التي نحن فيها الآن من أجل بلدنا ومنتخبنا الوطني الذي يمثل الشعب المصري كله في بطولة مهمة للغاية، كأس الأمم الافريقية 2019".

زوجة نجم الاهلى

دافعت ميرنا أبو النجا، زوجة أيمن أشرف، لاعب الأهلي ومنتخب مصر، عن زوجها ضد تهمة التحرش اللفظي بإحدى الفتيات.

وأكدت زوجة مدافع منتخب مصر، عبر حسابها بموقع "إنستجرام" أن زوجها لا علاقة له بما يتردد، موضحة أنها هي من حصلت على هاتفه الخاص وقامت بتصفح الحساب الشخصي لتلك الفتاة بعدما لاحظت إعجابها بشكل مكثف بصور أيمن أشرف.

واتهمت زوجة أيمن أشرف الفتاة بالبحث عن الشهرة، ولفت الأنظار على حساب زوجها، ولاعبي المنتخب المصري.
صور | شوبير وزوجة
صور | شوبير وزوجة
صور | شوبير وزوجة