5 مكاسب مدوية للأهلي من تمرد كهربا على الزمالك

الجمعة 28/يونيو/2019 - 05:06 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يترقب مسئولو النادى الأهلي ، نتيجة الصدام المحتدم حاليا بين محمود عبد المنعم كهربا ، لاعب وسط الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك ، ومجلس ادارة ناديه برئاسة مرتضي منصور .

من المؤكد ، أن الازمة الدائرة بين كهربا ورئيس الزمالك ، فى ظل انقطاع اللاعب عن تدريبات الفريق التى انطلقت يوم 17 يونيو الماضي ، والتشكيك فى عقده الموثق بالجبلاية ، ومحاوله فسخه للرحيل عن القلعة البيضاء ،، سيكون النادي الاهلي اكثر المستفيدين من الأحداث التى تتصاعد بشكل دائم .

"وان ثرى" تكشف مكاسب الاهلى من ازمة كهربا ومرتضي منصور .

الغياب عن الدوري

استمرار أزمة كهربا مع مرتضي منصور ، من شانها ان تبعد اللاعب عن المباريات المصيرية للفارس الابيض ، المتبقية ببطولة الدورى العام امام كلا من الجونة والاسماعيلي والاهلي ، والامر الذى يصب فى مصلحة المارد الاحمر ، خاصة وان كهربا من أبرز اللاعبين المؤثرين بالقلعة البيضاء .

الرحيل عن الابيض

مواصلة تصاعد أزمة محمود عبد المنعم كهربا مع مسئولى الزمالك ، قد تجعل رئيس الابيض يفكر جديا فى الموافقة على العروض الاحترافية ، واعارته خلال الانتقالات الصيفية المقبلة ، وبالتالي فقدان الابيض عنصر مؤثر خلال الموسم الجيد وفى المباريات المتبقية للابيض خلال الموسم الحالي .

فسخ العقد

حرب كهربا مع رئيس الزمالك ، ومحاولات اللاعب التشكيك فى عقده الذى تم توثيقه بالاتحاد المصري لكرة القدم ، من شانه ان يؤدى لفسخ العقد فى حالة وجود ثغرات او اخطاء قانونية ، وبالتالى سيكون متاح للاهلى الحصول على خدماته مستقبلا .

أزمة جماهيرية

استمرار كهربا فى الصدمات والازمات مع مجلس ادارة الزمالك ،، من شانها ان تجعل الجماهير البيضاء تواص هجومها الحاد والعنيف على اللاعب ، وبالتالى يفقد تركيزه ويصب ذلك فى مصلحة الاهلي.

ايقاف اللاعب

قد يلجأ مرتضي منصور ، لسلاح تجميد كهربا ، للرد على تمرده على الفريق ، وبالتالي سيفقد الفارس الابيض سلاحا فى غاية الاهمية ، وهو الامر الذى يصب فى مصلحة الأهلي ايضا