5 نجوم يكشفون حقيقة طرد رئيس الزمالك لـ"جروس"

الإثنين 05/أغسطس/2019 - 06:28 م
كتب: محمد فاروق
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
شهور طويلة خرج مرتضي منصور ، رئيس نادي الزمالك يكيل الاتهامات والانتقادات للسويسري كريستيان جروس المدير الفني الأسبق للقلعة البيضاء ، وانه يحارب لاعبي الفريق ، ويتعامل بسياسية الحب والكراهية ، ويتعامل مع لاعبين داخل الفريق بنوع من الاهانة .
وبرر رئيس الزمالك ، الاطاحة بالسويسري كريستيان جروس من منصبه ، بانه مدير فنى دمر اللاعبين نفسيا .
المثير أن اتهامات وانتقادات مرتضي منصور ، للسويسري كريستيان جروس ، ظهرت أمام الجميع بأنها أكاذيب ومبررات لا أساس لها من الصحة على الاطلاق .
أحمد مدبولي

دافع رئيس الزمالك تكرر ومررا عن أحمد مدبولى ، بسبب عدم مشاركته في اللقاءات ، متهما المدير الفنى الاسبق بمحاربة اللاعب ، وكانت المفاجأة بأن مدبولى أصبح خارج أسوار القلعة البيضاء ، وتم بيعه لفريق الاسماعيلي بشكل نهائى .

كهربا

خرج مرتضى منصور ، بالعديد من التصريحات عن تعرض كهربا للاهانه من قبل كريستيان جروس ، وانه كان السبب في مطالبته بالرحيل ، وحاليا وبعد رحيل السويسرى يتواجد كهربا في الدوري البرتغالي مع نادي افيس ، رافضا محاولات الادارة البيضاء للعودة ، مصرا على عدم اللعب مجددا للزمالك .

كاسونجو

اتهم رئيس الزمالك ، المدير الفني الاسبق ، بانه السبب في اعارة الكونغولي كابونجو كاسونجو للدوري السعودي ، وانه كان مصرا على عدم استكمال عقده مع الأبيض ، وكانت المفاجأة تجديد اعارة اللاعب مرة أخري الى صفوف الوداد المغربي لضم محمد اوناجم .

حفني

لا يزال ايمن حفني لاعب وسط الزمالك ، خارج نطاق الخدمة ، ولا يشارك في المباريات ، ومهددا بعدم المشاركة في اللقاءات خلال الموسم الجديد ، في ظل الصفقات السوبر التي تم التعاقد ، وهو ما يؤكد أن السويسري كان محققا في عدم الاعتماد على حفني ، وهو ما ظهر من خلال قيام الادارة الزمكاوية بالتعاقد مع لاعبين بمركزه .

محمد عنتر
هاجم مرتضي منصور ، المدير الفني السابق بسبب عدم مشاركته للاعب محمد عنتر في المباريات ، وحاليا اللاعب مهدد بقوة بان تتم اعارته خلال الانتقالات الصيفية الجارية ، بسبب وجود كثافة عددية كبيره في مركزه .