رغم رحيله.. جروس يهدد رئيس الزمالك

الخميس 08/أغسطس/2019 - 06:00 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
لا يزال السويسرى كريستيان جروس ، المدير الفني الأسبق ، للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، يشكل كابوس مزعج لمرتضي منصور ، رئيس القلعة البيضاء ، رغم مرور ما يقرب من شهرين على رحيله .

ورغم محاولات رئيس الزمالك ، النيل من السويسرى كريستيان جروس ، فى تصريحاته من خلال الهجوم عليه ، واتهامه بانه السبب فى اضاعة بطولة الدورى العام من النادى ، الا ان ذلك لم يجد قبولا لدى قطاع كبير من جماهير القلعة البيضاء .

"وان ثرى" تستعرض أبرز التهديدات التى يوجهها كريستيان جروس ، لمرتضي منصور والزمالك .

مستحقاته المالية

لم يحصل السويسرى كريستيان جروس ، على مستحقاته المالية كاملة والخاصة بمكافأة الفوز بالكونفدرالية الافريقية ، وهو ما يجعل السويسرى يلجأ الى المحكمة الرياضية الدولية من أجل الحصول على مستحقاته المالية المتاخرة له .

المدير الفنى الجديد

اسلوب مرتضي منصور ، فى التعامل مع السويسرى كريستيان جروس ، واهانته عند رحيله ، جعلت العديد من المدربين لديهم تحفظات قوية على تولى الادارة الفنية للفارس الابيض ، وهو ما جعل الأبيض يتفاوض مع العديد من المدربين خلال الايام الماضية .

الرؤية الفنية

فى الوقت الذى كان كريستيان جروس لا يشارك مجموعه من اللاعبين لعدم الاقتناع بقدراتهم الفنية والبدنية ، وكان رئيس الابيض يدافع عنهم ، تم خلال الانتقالات الصيفية الجارية الاستغناء عن خدماتهم وبيعهم ، وهو ما يكشف ان جروس كان محققا فى الرؤية الفنية له .

الشعبية الجماهيرية 

لا يزال كريستيان جروس ، المدير الفنى الأسبق للقلعة البيضاء ، يحظى بشعبية جماهيرية لدى أغلبية جماهير القلعة البيضاء ، والتى لديها يقين بانها الخواجة استطاع بناء فريق قوي وكان احد الاسباب القوية فى التتويج بلقب الكونفدراالية الافريقية ومن قبلها كاس السوبر المصري السعودي ، والتربع على عرش الدوري لفترات طويلة .