5أسلحة نارية لبيراميدز لإسقاط الأهلي في كأس مصر

الخميس 15/أغسطس/2019 - 11:26 م
كتب: محمد فاروق
فريق بيراميدز
فريق بيراميدز
يواصل فريق بيراميدز ، تحت قيادة الخواجة الفرنسي سبستيان ديسابر ، المدير الفني للفريق استعداداته المكثفة ، لمواجهة الأهلي في بطولة كاس مصر ، والمقرر لها بعد غد السبت في دور ال 16 للبطولة على ملعب برج العرب .
وتعد مباراة السبت اختبار قوي للخواجة الفرنسي ، أمام المارد الأحمر ، بعد خوض مباراة فريق ايتول بطل الكونغو ، في الكونفدرالية والفوز بنتيجة 4 – 1 .

"وان ثرى" تستعرض أبرز أسلحة بيراميدز لإسقاط المارد الأحمر في مباراة السبت المقبل .

الصفقات الجديدة
ابرام فريق بيراميدز خلال الانتقالات الصيفية الجارية عدد كبير من الصفقات القوية والمميزة ، لتعويض غياب الراحلين في مقدمتهم كلا من الغاني جون أنطوي وأحمد علي وأسلام عيسي وإبراهيم حسن ومحمود حمادة، ويعتبر هؤلاء اللاعبين بمثابة سلاح قوي للمدير الفنى الفرنسي ، في ظل امتلاكهم خبرات المباريات القوية .

ثقة ديسابر

يمتاز الخواجة الفرنسي ديسابر ، المدير الفنى لفريق بيراميدز بالمرونة الخططية والتكتيكية والقدارة على التعامل مع الاندية الكبيرة ، ويتمتع بخبرة المواجهات المصرية من خلال تواجده السابق مع الاسماعيلي ، ويجيد ديسابر تحفيز اللاعبين والحديث معهم من على خط المرمي ، وهو ما يجعله قادرا على التعامل مع خبرات لاعبي الأهلي .

تحقيق بطولة

يأمل نادى بيراميدز ، في تحقيق أول بطولة له ، وتحقيق انجاز جديد له بعض حصوله على المركز الثالث في بطولة الدوري العام والصعود للكونفدرالية الأفريقية ، ويعد الأهلي بمثابة عقبة أمام الفريق وفى حالة تخطيها سوف يكون الفريق قادرا على الصعود للمباراة النهائية والمنافسة على لقب الكاس .

خبرات النجوم

يضم فريق بيراميدز ، عدد كبير من النجوم الكبار الذين يتمتعون بالخبرات في المواجهات الصعبة أمثال أحمد الشناوي وعلى جبر ونادر بكار وعبد الله السعيد وعماد دونجا وأحمد ايمن منصور ، وسيكون لهؤلاء اللاعبين دورا في مواجهة السبت

ثقة الدوري

فوز بيراميدز على الأهلي ، في بطولة الدوري العام خلال مباراتي الدور الاول والثاني ، سوف يمنح لاعبي الفريق دفعه معنوية كبيرة لتكرار انجاز الدوري العام ، واستغلال الضغوط التي سيخوض بها فريق الأهلي مواجهة السبت .