"البطلان " يهدد انتخابات الزمالك التكميلية

الجمعة 16/أغسطس/2019 - 08:40 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
فجر تمسك مرتضي منصور ، رئيس نادي الزمالك ، بإقامة الانتخابات التكميلية للقلعة البيضاء ، والمقرر اجرائها ايام 5 و 6 و 7 سبتمبر الجاري ، على اللائحة الجديدة أزمة من العيار الثقيل .

وتبرز الأزمة المتوقع أن تتصعد خلال الساعات المقبلة ، في رفض اللجنة الاوليمبية برئاسة المهندس هشام حطب ، اقامة الانتخابات على اللائحة الجديدة ، معتبره أن هذا الإجراء غير قانوني ويجعل العملية الانتخابية يشوبها البطلان .

وكشف مصدر داخل اللجنة الاوليمبية ، بانه تم اخطار الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ، بان الاجراء القانوني السليم اقامة الانتخابات على مقعد واحد فقط أمين الصندوق الشاغر بوفاة الدكتور حازم ياسين ، وليس على مقعد أمين الصندوق و 3 مقاعد في العضوية .

وأشار المصدر ، بانه سيتم ارسال خطابا الى وزارة الشباب والرياضة ، بخصوص صدور حكم من مركز التسوية والتحكيم الرياضي، برفض القرار الصادر من رئيس اللجنة الأولمبية باعتماد الجمعية العمومية الأخيرة للقلعة البيضاء وما ترتب عليها، باعتماد اللائحة الجديدة.

وحملت جبهة المعارضة في الزمالك وزير الشباب والرياضة مسئولية اجراء الانتخابات التكميلية على اللائحة الجديدة ، في ظل وجود حكم قضائي بإيقاف العمل باللائحة ، وهو ما يعد مخالفة قانونية واهدار للمال العام.