الليلة| الأهلي يواجه بيراميدز في نهائي مبكر لكأس مصر

السبت 17/أغسطس/2019 - 08:45 ص
كتب: إسلام عبدالتواب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، نظيرة بيراميدز في الثامنة من مساء اليوم السبت، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر.

ومن المقر أن يلتقي الفائز من مواجهة الأهلي وبيراميدز، حرس الحدود في دور الـ 8 يوم 28 أغسطس من الشهر الجاري على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

ويسعي الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي لتحقيق الفوز للتأهل لدور الـ 8، لضمان بقائه في صفوف الفريق بعد الانباء التي ترددت عن رحيله في حالة الخسارة من بيراميدز.

وعلى الجانب الأخري يأمل سيباستيان ديسابر، في تحقيق الفوز في أول مباراة رسمية له مع بيراميدز بعد تولي المسئولية خلفا للأرجنتيني رامون دياز.

يدخل الأهلي مباراة اليوم بقائمة تضم كلا من: محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفي شوبير، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، ورمضان صبحي، وحمدي فتحي، ووليد أزارو، وصالح جمعة، وايمن أشرف، وحسين الشحات، وعمرو السولية، ومحمد مجدي قفشة، وعلي معلول، وأحمد الشيخ، وأحمد فتحي، وحسام عاشور، وصلاح محسن، وجيرالدو، وجونيور أجاي، ومحمد هاني.

بينما تضم قائمة بيراميدز كلا من: أحمد الشناوي - المهدي سليمان - أحمد دعدور - عمر جابر - رجب بكار - محمد حمدي - طارق طه - أحمد أيمن منصور - علي جبر - عبد الله بكري - نبيل عماد دونجا - إيريك تراوري - محمد فتحي - أحمد توفيق - عبد الله السعيد - عبده لومالا - إبراهيم حسن - إسلام عيسى - أحمد علي - دودو الجباس.