4 أوراق رابحة للأهلي لحسم موقعة بيراميدز

السبت 17/أغسطس/2019 - 04:16 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يمتلك الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي، العديد من الأوراق الفنية الرابحة القادرة على حسم موقعة بيراميدز في دور الـ16 بكأس مصر.
يسلط موقع "وان ثري" الضوء على أهم الأوراق الرابحة التي يمتلكها لاسارتي قبل المواجهة الصعبة والمرتقبة:
1-علي معلول

يعتبر من أهم أسلحة النادي الأهلي، حيث تمكن خلال الفترة الماضية، من صناعة وتسجيل العديد من الأهداف الحاسمة والمؤثرة التي ساهمت في تتويج النادي الأهلي، ببطولة الدوري الممتاز، ويضع الجهاز الفني للنادي الأهلي الأمل أمال كبيرة على اللاعب من أجل تخطي المواجهة الصعبة.

2-رمضان صبحي

محطة في غاية الأهمية يعتمد عليها النادي الأهلي، في مركز الجناح الأيسر، ويأمل لاسارتي في تفوق صبحي على ظهير بيراميدز المتألق رجب بكار، خاصة في ظل الامكانيات الدفاعية الكبيرة التي يمتلكها الأخير.

3-حسين الشحات

استعاد جزء كبير من مستواه الفني والتهديفي خلال المباريات الأخيرة للنادي الأهلي، وينتظر منه الجهاز الفني المزيد والمزيد خلال اللقاء الصعب والمرتقب أمام بيراميدز، والذي يعتبر من أصعب مباريات الأهلي في البطولة.

4-صالح جمعة

يعتبر هو المحرك الأول للنادي الأهلي، في عملية نقل الفريق من الحالة الدفاعية للهجومية، وذلك من خلال التمريرات الرائعة التي يجيد توزيعها لتحريك عناصر الخط الأمامي، كما أن المنافسة بينه وبين محمد مجدي قفشة، سوف تجبر صالح جمعة على تطوير مستواه الفني والبدني.