وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

الأربعاء 27 مايو 2020 الموافق 04 شوال 1441
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

مفاجأة| مروان محسن يطيح بسيد عبدالحفيظ خارج الأهلي

الأحد 18/أغسطس/2019 - 12:50 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
إسلام عبدالتواب
طباعة
طلب بعض أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، من محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة والمشرف على ملف كرة القدم، رحيل سيد عبدالحفيظ مدير الكرة من منصبه.

وأكد مصدر بالأهلي، أن هناك حالة غضب عارمة ضد عبدالحفيظ، بسبب تصريحاته عقب لقاء اطلع بره بطل جنوب السودان، بأن الفرق الكبيرة في العالم لا تهتم ببطولات الكأس، وهو ما اعتبره البعض بث لروح الانهزامية في نفوس اللاعبين.

وأوضح المصدر، أن تلك التصريحات كانت غريبة من مدير الكرة، خاصة وأن هدف الأهلي دائما الفوز بجميع البطولات، وكان يجب عليه التأكيد على أهمية المباراة للاعبين.

وأشار المصدر، أن هناك حالة فوضي في الفريق تسبب بها عبدالحفيظ، بعد السماح لمروان محسن الذي يعد واحد من أهم عناصر الفريق بالزواج في هذا التوقيت.

وقال المصدر، منح مروان اجازة في هذا التوقيت يضع العديد من علامات الاستفهام حول ادارة جهاز الكرة خاصة وان وليد ازارو لا يمر بأفضل فتراته الكروية، بجانب عدم قناعة الاوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني بإمكانيات صلاح محسن.

وخسر الأهلي من بيراميدز، بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم مساء أمس السبت، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في دور ال16 من بطولة كأس مصر.
Top