بالأسماء| 4 لاعبين نجوا من مذبحة رئيس الزمالك

الجمعة 30/أغسطس/2019 - 06:44 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
ظل رئيس الزمالك يطالب ويضغط على المدير الفني السابق، السويسري كريستيان جروس بضرورة منح الفرصة لعدد من الأسماء، للمشاركة في الدوري والكونفيدرالية، وعقب رحيل جروس قررت إدارة الزمالك رحيل أغلبية هذه العناصر مثل أحمد مدبولي الذي انتقل لصفوف الإسماعيلي، وأيمن حفني الذي انتقل لصفوف مصر المقاصة، إلا أن هناك بعض الأسماء التي حافظ عليها الزمالك.
يستعرض "موقع وان ثري" الأسماء التي نجت من مذبحة الراحلين في القلعة البيضاء:

1-محمد عنتر

تمسك مجلس إدارة الزمالك باستمراره وعدم رحيله، رغم وصول عروض قوية لضمه، وفضل جهاز الكرة بالزمالك استمراره ومنحه الفرصة مع المدير الفني الجديد، خاصة انه لم يقدم المنتظر منه رغم قيمة الصفقة التي كلفت الزمالك ما يقرب من 15 مليون جنيه منذ موسمين.

2-محمد حسن

ظل رئيس الزمالك يضغط على جروس بمشاركته ولكن لم يستمع المدرب السويسري له، وقرر مجلس الزمالك منح اللاعب فرصة جديدة للبقاء بالموسم الجديد، خاصة بعد تعثر المفاوضات مع نبيل عماد دونجا لاعب وسط بيراميدز، وتحسبا لوصول عرض قوي لضم طارق حامد في المستقبل.

3-عمر السعيد

تمسك جهاز الكرة بنادي الزمالك، باستمرار اللاعب ضمن صفوف الفريق ومنحه فرصة مع المدرب الجديد، وذلك رغم التعاقدات الهجومية بضم كلا من بن شرقي وأوناجم وعودة مصطفى محمد ووجود خالد بوطيب.

4-بهاء مجدي

رغم التعاقد مع محمد عبد الشافي، وتوهج عبد الله جمعة بمركز الظهير الأيسر بالموسم الماضي، ولكن حالة من الغموض بشأن مستقبل بهاء مجدي حتى كتابة هذه السطور حيث يرفض الزمالك رحيل اللاعب بدون مقابل، ويتمسك بالحصول على 5 ملايين جنيه للموافقة على بيعه.