تقرير| الكالتشيو فرصة "النني" للعودة للدورى الإنجليزى

الأحد 13/أكتوبر/2019 - 08:18 م
كتب: وليد الصياد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكدت تقارير صحفية إيطالية خلال الأيام القليلة الماضية أن محمد الننى نجم منتخب مصر ولاعب بكشتاش التركى، يدخل ضمن إهتمامات نادى ميلان الإيطالى بجانب مجموعة من اللاعبين من أجل تصحيح المسار ولعودة بميلان للمنافسة داخل إيطاليا.

وجاء إسم الننى بجانب الثنائى بابا رحمان لاعب تشيلسى الإنجليزى أوزان كاباك لاعب شاكله الألمانى، وذلك بحسب موقع الإيطالى الموثوق كالتشيو ميركاتو.

ويعد صاحب الـ 27 عامًا هدفًا لميلان خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن وكيل اللاعب كان فى ميلانو للتفاوض على الصفقة.

ونستعرض لكم فى هذا التقرير الأسباب التى تجعل من هذه الصفقة تحول وبداية جديدة وتحول فى الننى.

- تشابه البدايات

وبالنظر لمسيرة الننى الإحترافية سنجد أنه تتشابه بشكل كبير لزميله فى منتخب مصر وبازل والمقاولون العرب السابق محمد صلاح نجم ليفربول الحالى، إذا كان محطة بازل هى الإنطلاقة للتحرق نحو أهم عملاقة أوروبا فإنتقل صلاح لتشيلسى الإنجليزى عام 2014 ولحق به الننى على لندن ولكن متجهًا إلى أرسنال عام 2016.


فترة صلاح مع تشيلسى لم تكن على مستوى التوقعات والطموحات، وخاض بعدها تجربة إيطالية جديدة ونجاحة بكل تأكيد بعد إعارته إلى فيورنتينا الذى لفت الأنظار إليه من جديد قبل أن ينتقل إلى روما ويواصل تألقه، ومن ثم يعود للدورى الإنجليزى من بوابة ليفربول مع يورجن كلوب وحصل معهم صلاح على هداف البريميرليج مرتين متتاليتين بجانب ترشيحه لجائزة أفضل لاعب فى العالم 2018 وحصوله على لقب لاعب العام بإنجلترا فى نفس العام.

- نقطة التحول

بداية الننى مع أرسنال كانت جيدة وحصل على فرصه الكافية للمشاركة خاصة وانه يحصل على ثقة مدربه أرسين فينجر قبل أن تقل دقائقه برحيله العراب الفرنسى وتولى أوناى إيمرى قيادة المدفعجية.

وأخيرًا إنتقل الننى لتركيا مع نادى بشكتاش التركى فى محطة جديدة للحصول على دقائق أكثر وإستعادة مستواه، قبل أن يظهر نادى ميلان وهو أحد أهم اندية العالم وأعرقهم إهتمامه بالننى فى فرصة قوية له لإعادته للواجهة والتألق مرة أخرى فى إيطاليا والعودة لأرسنال وهو الذى يملك معهم عقد يمتد حتى 2022.